حظك اليوم الاحد 7-4-2019 , توقعات أبراج اليوم 7 ابريل 2019

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الاحد 7″ ابريل 2019″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية

لحظك اليوم الاحد 7-4-2019 ، نتعرف معا علي ماتحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 7-4-2019 وسنحاول كشف النقاب

عنما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 7 ابريل 2019″ ؟وماذا يخبئ لك

برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الاحد 7-4-2019 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

الجوزاء

على الرغم من حالات العجز البسيطه من السهل التغلب عليها، يجب عليك الانتباه لها . قد تتفاقم هذه المشاكل مع مرور الوقت و تصبح خطيره. عليك ان تحاصرها من البداية وتتخلص منها.حتى وان كنت تتحدث إلى صديقك المفضل، عليك بالالتزام بالأخلاق الحميدة.

السرطان

الإدمان عموما من العادات السيئه التي سيكون من الأفضل التخلص منها. من ناحية أخرى انت بحاجة الى ان تقوم بالاشياء التي تحبها و تتطلع اليها ولكن الاعتدال افضل في كل شيئ.
لا تختق بأفكارك وحيدا. ناقش علاقتك الخاصة مع أفضل أصدقائك .

الأسد

العمر ما هو الا مجرد رقم. تفكيرك هو ما يحدد عمرك الفعلي. لا تعتقد أنه من المحرمات ان تلعب الالعاب التي تعرفها من الطفوله أو الاسترخاء أثناء مشاهدة حكايات خرافية في سن متقدمة. على الأقل تستطيع ان تتمتع بذكريات الماضي الجميلة.

العذراء

إذا كان لديك هدف علي المدي الطويل، أخيرا اصبحت قادرا على تحقيقه. ولكن عليك أن تبدأ وان لا تسمح لأي شيء ان يلهيك . اغلق وسائل الاتصال، وخذ يوم للراحه , و انتبه لحظك.لا تولي اهتماما كبيرا للشائعات التي قد تسمعها عن شريك حياتك.

الميزان

لا يكون سهل الانقياد . هذا ينطبق على كل من حياتك المهنية و العاطفيه. لا تخف من ان تعبر عن رأيك وان تكون نفسك. وإلا فإنك لن تحصل على ما تريد ابدا.الانتظار غالبًا مثمر، ولهذا لا يفضل الاندفاع نحو علاقة جديدة ما لم تكن متأكدًا مئة بالمئة.

العقرب

استمتع بيومك. بفضل الطاقة الإيجابية التي تشع منك، وسوف تدخل البهجه علي كثير من الناس. كن حريصا على ان لا تجهد نفسك كل شيء. احتفظ ببعض الطاقة لنفسك. سوف تحتاج اليها لاحقا.اذهب واعثر على حظك.

القوس

توقف عن الحديث حول ما ترغب حقا في تغييره وادعم كلماتك بالعمل. ربما يعتقد أصدقائك أنك لا تستطيع أن تفعل ذلك، يمكنك إثبات أنهم مخطئون!إذا كنت متأكدًا تمامًا أن الحقيقة معاك، خذ حريتك في أن تناقش رئيسك.

الجدي

النجوم في صالحك الآن، ولذلك الآن هو أفضل وقت لاتخاذ قرارات مهمة. سواء كان الأمر يخص حياتك الشخصية أو المهنية، يمكنك تحقيق الكثير في كليهما.

الدلو
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى