حظك اليوم الاحد 8-9-2019 , توقعات أبراج اليوم 8 سبتمبر – أيلول 2019

لا تمسكي العصا من المنتصفعليك الوصول إلى ماتريدين .. تعرف على حظك اليوم الاحد 8-9-2019, مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية توقعات اليوم الاحد 8 سبتمبر 2019 ، نتعرف معا علي ماتحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 8 ايلول 2019 وسنحاول كشف النقاب عن ماتحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 1 لشهر ايلول 2019 ؟وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟

إليك توقعات الأبراج اليوم الاحد 8-9-2019 ونتمنى ان يكون اليوم جميلا وافضل من كل يوم

حظك اليوم برج الجوزاء

مهنياً: تدير شؤونك المالية بنجاح ومهارة، لكن لا يجوز التسرع في توظيف الأموال، استشر أهل الاختصاص، فقد تحصد أرباحاً أو تتخلص من دين قديم.
عاطفياً: تتسارع الأحداث وتقيم علاقة جديدة بأحد أفراد محيطك، ويحالفك الحظ وتنعم بيوم واعد وتعبّر عن نفسك خلاله بعفوية وطلاقة وتسير على الطريق المستقيم.
صحياً: دائماً ما تصاب بارتفاع في ضغط الدم بسبب عدم تحكمك في انفعالاتك، حاول أن تهتم يتناول الأغذية المفيدة وابتعد عن الوجبات الدسمة.

حظك اليوم برج السرطان
مهنياً: قد لا تكون بداية هذا اليوم هادئة، لا تؤجل عملاً وسارع إلى تلطيف الأجواء تفادياً لتأزيم الأوضاع، وركّز على أهدافك وآمالك.
عاطفياً: قد تتعذب مع الشريك بعض الشيء وتتعرض لاتهامات قاسية، لا تيأس، كن لطيفاً ولا تفرض رأيك عليه.
صحياً: تفقد الكثير من وزنك في غضون أيام، فحاول أن تستمر على النظام الغذائي الذى تتبعه، فهو قوي ويساعدك في الحصول على الوزن المثالي.

حظك اليوم برج الاسد

مهنياً: ثق بقدرك واعلم أن الأيام المقبلة قد تكون استثنائية في حياتك، ربما يهبط عليك الحظ فجأة وترى أن حلاً يطرأ لقضية اعتقدتها فاقدة الأمل.
عاطفياً: لن يخذلك الحظ هذا اليوم، فيسهل أمامك التواصل مع الجنس الآخر وتشعر بأنك أكثر قدرة على خوض علاقة جديدة.
صحياً: تبقى بصحة جيدة إذا واظبت على ممارسة الرياضة بشكل يومي، واتباع نصائح خبير التغذية في وجباتك.

حظك اليوم برج العذراء

مهنياً: تقوم بتحركات للدفاع عن مشاريعك وتسويقها لكسب الأرباح، تواجه بعض العراقيل، لكنك تطرح أفكاراً جديدة للتخلص منها.
عاطفياً: تمسك بزمام الأمور وتمحو الخلافات أو تتلقى اتصالاً يفرح قلبك وتسمع صوتاً كان في الأمس الأقرب إلى قلبك.
صحياً: تواجه بعض المشاكل الصحية المتصلة بالجهاز العصبي والقنوات الهضمية، لا تكن مهملاً ، فكر ملياً وحافظ على التوازن والاستقرار.

حظك اليوم برج الميزان

أقرا ايضا حظك اليوم والتحليلات الفلكية

مهنياً: توقع اللا متوقع، ربما يكون خبراً جيداً يتعلق بوضع مالي أو فرصاً مهنية جديدة، فاوض وناقش أعمالك وواجباتك، وقد تحصل على مكافأة لجهودك.
عاطفياً: يتعزز وضعك العاطفي وتبدو سعيداً بلقاءات وتطورات، يحالفك الحظ في نشاطات اجتماعية وشخصية، حضر نفسك للاستفادة من الفرص المقبلة إليك.
صحياً: تخف الضغوط النفسية عليك هذا اليوم، فترتاح أعصابك وتبدأ برؤية الحياة من منظار إيجابي ما ينعكس إيجاباً على صحتك.

حظك اليوم برج العقرب
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى