حظك اليوم الاربعاء 12-9-2018 , توقعات أبراج اليوم 12 سبتمبر 2018

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الاربعاء 12 ” سبتمبر 2018″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الاربعاء 12-9-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 12-9-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 12 ” سبتمبر 2018″ ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الاربعاء 12-9-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

الأسد

من المتوقع أن تكون الرومانسية هي أولى أولوياتك اليوم،لذلك توقع ما تشاء من قصص الحب الخيالية . لا تفكر كثيرا في المناقشات التي حدثت في الماضي لأنها انتهت بالفعل والتفكير فيها غير مجد . لا تحرم نفسك من التجربة وتأكد انك لن تكتسب أي خبرات إلا إذا خضت التجارب بنفسك.
صحياً: اختر من لائحة طعامك مأكولات مدروسة ومفيدة للصحة كما يقتضي نظامك الغذائي.

العذراء

ربما تشعر ببعض الكسل اليوم ،ولكنك ستحاول أن تؤدى واجباتك اليومية . ربما تشعر اليوم أن أحلامك في الحب قد تدمرت وفى نفس الوقت أنت لا تقبل ذلك وتحاول أن تقاوم للنهاية . رتب نفسك للخروج الليلة . لماذا لا تذهب إلى أحد المطاعم الراقية وتدعو اثنين من أصدقائك للعشاء ؟! ستقضون وقتا ممتعا . استمع إلى دقات قلبك وستجد إجابة على الكثير من الأسئلة التي تحيرك.
صحياً: الإفراط في تناول المشروبات الغازية تكون له مضاعفات سلبية على صحتك.

الميزان

حاول أن تحد من غيرتك المبالغ فيها حتى لا تؤذى من تحب. أنت متشائم بشكل زائد عن الحد وهذا يجعلك تدمر حياتك دون أن تشعر ،فلابد أن تتوقف عن التشاؤم. فكر في أن تقضى إجازة لطيفة حتى تتخلص من الاكتئاب. ربما تكون لديك مشاعر خاصة تجاه شخص معين فلا تعذب نفسك بهذه المشاعر وحاول أن تشارك الطرف الآخر فيها.
صحياً: كثف جهودك كي تتوصل إلى كيفية التخلص من السمنة ومارس السباحة بانتظام.

العقرب

أنت دائم الشكوى من أنك ليس لديك ما تقوم به ولا تعلم ماذا تفعل في أوقات فراغك ، فما رأيك بدعوة أصدقائك والخروج للتنزه في المدينه ؟ لا تدمر حبك بيدك حتى لا تندم. . لابد أن تبذل كل ما في وسعك الليلة لتجعل حبيبك الذي تشتاق إليه يقضى وقتا ظريفا معك.حاول أن تستمتع بحياتك ولا تقلق بشأن المشاكل التافهة .
صحياً: تشعر بتعب كبير اليوم بسبب الضغوط، فتقرر التخفيف من ساعات العمل لترتاح.

القوس

هل ترغب في أن تجد الشخص المناسب الذي تستطيع أن تمنحه مشاعرك؟ لابد أن تتحلى بالصبر وستأتي الفرصة عما قريب . ربما يكون هناك حفلة رائعة بانتظارك فلا تفوتها، وقم بارتداء أفضل الملابس عندك لأنك قد تلتقي بالشخص المناسب الذي تنتظره منذ فترة طويلة . استمتع بوقتك ولا تفكر في مشاكل الماضي.
صحياً: يحذرك طبيبك الخاص من تناول العقاقير غير اللازمة ، ويلزمك باتباع نظام غذائي محدد للحفاظ على وزنك خلال الفترة المقبلة.

الجدي

تحدث مع الحبيب بكل صراحة عن الأمور التي لا تستطيع أن تتعايش معها في علاقتكما، فلا داع أن تخفي أمرا عنه ويزداد ابتعادك عنه رويدا رويدا. لا تمنح علاقتك العاطفية مع مولود برج الجوزاء طاقتك بالكامل، استرخ قليلا ودع الأمور تسير بشكل سلس بينكما، فكل مرحلة من الحب لها احتياجتها ومعطياتها.
صحياً: تنسى بين حين وآخر أنك تتبع حمية، فتطلق العنان لشراهتك ولا سيما في السهرات وتقبل على تناول وجبات ممنوع عليك تناولها.

الدلو
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى