حظك اليوم الاربعاء 15-11-2017 , توقعات أبراج اليوم 15 نوفمبر 2017

تعرف على توقعات الأبراج اليومية ليوم الاربعاء 15 “تشرين الثاني2017” مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الاربعاء 15-11-2017 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج ليوم الاربعاء 15-11-2017 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان .

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 15 “تشرين الثاني2017” ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الاربعاء 15-11-2017 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

برج العذراء

تحثك الافلاك على العمل والنجاح وتنعم بديناميكية وحيوية تفتحان لك كل الابواب، فالطوالع الفلكية مشوقة جدا، تشير السماء الى تغييرات ايجابية تطرأ وتحررك من بعض القيود والعوائق السابقة. تسكنك ثقة بالنفس هائلة تجعلك تنفذ ماربك واهدافك، وتواكب بعض التغييرات الادراية التي تحصل في مجال يخصك بكل ايجابية. تذهب في كل الاتجاهات، وقد يصعب عليك اتمام كل الاعمال التي تتراكم والاحاطة بكل المواضيع التي تستجد.
قد تلتقي الحب هذا الشهر اذا كنت بعيدا عن محيطك الاعتيادي، وتقضي ساعات حلوة برفقة من تحب، محاطا باشخاص يطمئنونك، واثقا من نفسك ومرتاحا.

برج الميزان

لا تتعلق يا عزيزي بالماضي، ولا تنظر الى الوراء، حاول ان تقلب الصفحة وان تفرح بالاتي وتهتم بحاضرك الان، فما مضى قد مضى، تبدا الشهر مع اهتمامات مالية فتبحث عن تمويل او سلفة او استثمار جديد. تعيش هاجسا ماديا، وتراجع ميزانيتك وحساباتك وتحتفظ ببعض المبالغ لمشروع تفكر فيه، الا انك تشعر براحة اكبر، كان الاثقال تزول عنك رويدا رويدا. ابتداء من منتصف الشهر تسجل فترة يغمرها الحظ وتسير تصاعديا.
يسجل الشهر فترة عاطفية ممتازة ما يعني، غراما، حبا وتواصلا، او فرصا جديدة عاطفية او زواجا او خطوبة. تتجدد العلاقات وتحلو لك اللقاءات فتقضي اوقاتا متميزة.

برج العقرب

قد تصاب بصداع خلال هذا الشهر الثقيل المناخ، والذي يفرض عليك نظامه وترتيباته بدون ان يكون لك قدرة على المقاومة. يصعب القول ان الحالة هادئة الان، اذ ان كواكب كثيرة تعاكسك وتجعل مهماتك صعبة، بحيث تحاول ولا تتوصل الى شيء. قد يتكون لديك انطباع في بعض الاحيان انك تتقدم خطوة وتتراجع خطوتين وتواجه تغييرات تفرض عليك، ربما تتوصل في النهاية الى وضع حد لنزاع دام طويلا.
حياتك العاطفية هذا الشهر لن تكون مليئة بالحظ، ربما ستستاء من تصرف لن تفهمه او يزعجك من الشريك، او تجد نفسك محتارا بشأن وضع او خيار عاطفي، ولا يساعدك الحدس على حسن الخيار..

برج القوس

تتطلب منك هذه الفترة الاهتمام المضاعف، منعا لحدوث ما لا ترغب او حفاظا على ما حققته من نجاح وارباح حتى الان. لحسن الحظ ان هذه الفترة عابرة ووقتية، الا انها تحمل الكثير من الاحداث والخضات والتغييرات، بسبب الاوضاع الفلكية وعوامل الكسوف والخسوف التي تجعلك تواجه خسارة ربما فشلا ما، او تجعلك تعيد النظر ببعض الانتماءات والقرارات، حاول ان تراجع حساباتك وان تخطط لما تنوي تنفيذه.
يتطلب منك الوضع العاطفي ايضا الكثير من المهارة للانتصار على الاخطار، فقد تخيبك علاقات مع المحيط او تولد لك التوتر. حاول ان تحافظ على برودة اعصابك حتى لا تزيد الطين بلة.

برج الجدي

تخف الضغوطات بشكل ملموس في هذا الشهر الذي يحمل اليك اجواء عذبة واعمالا جيدة وسعيا متواصلا لبلوغ الاهداف. تقود احدى الحملات وتكون على رأس فريق يسعى من اجل هدف واضح، وتنعم بمناخ عذب يسمح لك بالتقاط فرص وتحويل بعض الااحداث والمناسبات لمصلحتك. تحدث تغييرات ايجابية فينتابك شعور بالتحرر كأن عبئا سقط عن كاهلك، فتبدأ بتحقيق امنياتك وامالك.
من ناحية عطفية تلتقي مع الحبيب على قواسم مشتركة او تسمع بوحا بالحب، او تعرف لقاء مشوقا قد يقلب قد يقلب مصيرك العاطفي، تهتم باحد الشخص وتنجذب اليه.
برج الدلو
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى