حظك اليوم الاربعاء 17-10-2018 , توقعات أبراج اليوم 17 اكتوبر 2018

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الاربعاء 17 ” اكتوبر 2018″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الاربعاء 17-10-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 17-10-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 17 ” اكتوبر 2018″ ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الاربعاء 17-10-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

الأسد

بما أنك الآن تتمتع بهالة خاصة من القوة والاستقرار، فإن الناس سيلجأون إليك من أجل المساعدة والدعم. حاول استخدام طاقتك في مساعدة الآخرين، حيث إنهم سيردون الجميل بالتأكيد في المرة القادمة التي تحتاج فيها إلى مساعدة. لكن حاول ألا تغفل عن أهدافك لأنك الآن تملك القوة اللازمة لتحقيقها.

العذراء

يمكنك اليوم العمل بشكل بنّاء من خلال الفريق، وهذا يعني أنك سوف تستطيع تنفيذ أصعب الأفكار اليوم. ستتلقى دعما بشكل خاص من خلال العمل وكذلك حياتك الشخصية، اظهر حبك للآخرين بهدف تقوية العلاقات. قد تقابل اليوم حب حياتك، فركز جيدا.
عاطفيا .. لاتتخذ اي قرار ممكن يأثر على مستقبلك العاطفي وخليك هادي بتعاملك مع الشريك ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %70 ●ماليا : %64 ●عاطفيا : %69 ●صحيا : %73

الميزان

اليوم يمكنك زراعة البذور لبداية جديدة، كما يمكنك الآن إجراء بعض التغيير في حياتك المهنية، إلا أن نجاحك سيؤدي إلى غيرة الآخرين منك، فلا تجعل ذلك يصيبك بالغرور. يؤمن أحباؤك بك إيمانا كاملا وكبيرا وسيناقشون معك إيجابيات وسلبيات الخطط الخاصة بك.
عاطفيا .. اخبار حلوة ممكن تسمعها اليوم فخليك متفائل وشارك الحبيب لحظات رومنسية ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %80 ●ماليا : %83 ●عاطفيا : %88 ●صحيا : %85

الحوت

إذا كنت قد عملت لمدة طويلة للوصول إلى نتائج في مشروع ما، قد يكون هذا هو الوقت المناسب لتحقيق تقدم ما. اقبل المساعدة أو النصيحة ممن حولك حيث إن هذا قد يحدث تغييرا ما في النتائج. لا تشك في قدراتك حيث إنها قد تكون أهم مما تتخيل.
عاطفيا .. بعدك مشتت وبدك مبادرة من الشريك لترجع الأمور افضل بعلاقتك معو ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %66 ●ماليا : %76 ●عاطفيا : %68 ●صحيا : %73

القوس

أمامك العديد من الفرص الجديدة، ويمكنك تأسيس اتجاهات جديدة في مكان العمل. إذا أخذت أفكار الزملاء بجدية، ستتمكن من الوصول إلى نتائج خلاقة من المقترحات الكثيرة والمختلفة. التغييرات متوقعة أيضا في حياتك الخاصة؛ ستقابل الأشخاص الجدد بترحاب وستلاحظ إمكانية تطوير الصداقات وهذا سيضيف إلى معارفك الحاليين.
عاطفيا .. يمكن البعض عم يفكر بارتباط هاليوم خطبة زواج وعم يحس بنوع من التوتر وعدم فهم الشريك الو .
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %60 ●ماليا : %57 ●عاطفيا : %61 ●صحيا : %63

الجدي

ربما يحدث تغيير اليوم في حياتك العاطفية، الأمر الذي قد يؤدي إلى صعوبة التواصل بينك وبين الحبيب تماما. عقلك وقلبك في اتجاه معاكس، فقلبك يدلك على الحبيب وعقلك يدفعك للاقتراب من شخص آخر. أنت مضطرب جدا اليوم. حاول أن تقبل الحبيب كما هو.
عاطفيا .. الحياة بحاجة لشوية تنازلات رغم كل شي وخفف من عصبيتك وساير لتنحل امورك ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %62 ●ماليا : %56 ●عاطفيا : %60 ●صحيا : %59

الدلو
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى