حظك اليوم الاربعاء 18-1-2017 , توقعات أبراج اليوم 18 يناير 2017

تعرف على توقعات الأبراج اليومية ليوم الاربعاء 18 يناير “كانون الثاني2017” مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الاربعاء 18-1-2017 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج ليوم الاربعاء 18-1-2017 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان .

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 18 “كانون الثاني 2017” ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم 18-1-2017 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافصل من كل يوم

برج الأسد
لماذا الوجه الكئيب؟ تعبيراً عن الوجاهة والمنزلة الرفيعة؟ لا تنسى أن هذا المظهر يعبر أيضاَ عن مشاعرك.
هنالك حلّ لكل لغز. ركز على النظر في لبّ الموضوع ، لن تبدو مريحاً ثانية حتى تفعل ذلك. لديك بعض المعوقات في العمل لا تجعلها نهاية طموحاتك .

برج العذراء
الحب الذي يملئ حياتك على وشك ان يتلاشى اذا لم تعطي الشريك ما يستحق من الاهتمام ، ابحث عن الغير متوقّع والمدهش. أوقات طيبة ونيّة حسنة أيضاً في الطّريق. إنّ الألغاز التي بدت مقلقة قبل اليوم مليئة بالإمكانيات اللذيذة، وثقتك قوة كامنة. أنت متشوّق لمحاولة تجريب ذلك.

برج الميزان
العمل المتواصل قد لا يكون الحل الذي تبحث عنه لأن مشاكلك الداخلية لا تحل نفسها بنفسها عش لنفسك قليلاً. الآن ليس الوقت للانهماك. أولئك الذين يعتبرونك معانداً نوعا ما هم في الحقيقة مفتونون في قرارة نفسهم بسحرك اللطيف. أنت دبلوماسي الآن، لذا فاوض حتى تحصل على ما تريده بالضبط ، بينما تجعلهم مسرورين أيضاً.
برج الجدي
كلّ شخص يحبّك ، لكن كلّ شخص يحبّ ما لديك أيضاَ. ترقّب غيرة ممن حولك. حان الوقت لبعض الجدّية اليوم ، برهن بأنّك يمكن أن تتغلّب على حب الامتلاك. أبعد الغيرة ودقّق توقّعاتك ، ثمّ انظر ما يحدث. في العمل لديك امل في ان تصبح الرجل الذي تريد .
برج الدلو
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى