حظك اليوم الاربعاء 20-12-2017 , توقعات أبراج اليوم 20 ديسمبر 2017

تعرف على توقعات الأبراج اليومية ليوم الاربعاء 20 “كانون الأول2017” مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الاربعاء 20-12-2017 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج ليوم الاربعاء 20-12-2017 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 20 “كانون الأول2017” ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الاربعاء 20-12-2017 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

العذراء (21 آب – 20 أيلول)
حضورك اللافت وشخصيتك القوية يسهمان في تعزيز موقفك بين زملاء العمل، فحاول الاستفادة من ذلك قدر المستطاع. طلبات الشريك لا تنتهي، لكنّ الأهم في الموضوع أن بعضها مبالغ فيه وقد يعرّضك لخسائر غير متوقعة. حاذر قد تقحم نفسك في نزاع مع أحد النافذين في العائلة أو في العمل أو في السياسة، مما يرهقك نفسياً وجسدياً.

الميزان (21 أيلول – 20 تشرين الأول)
مرحلة من راحة البال تسود على صعيد العمل، لكن هنالك بعض المطبات غير المؤثرة وهي لن تعوّق تقدمك. ارتفاع نسبة التفاؤل في تصحيح العلاقة بالشريك، وخصوصاً بعد سوء التفاهم الذي فرض نفسه أخيراً. على الرغم من تمتعك بصحة جيدة، وهذه نعمة، إلا أن عليك إجراء بعض الفحوص للاطمئنان أكثر.

العقرب (21 تشرين الأول – 20 تشرين الثاني)
يحمل إليك هذا اليوم لحظات فرح وابتهاج وفرصاً مميزة تتعلق بالسفر والانفتاح. تتوسع الآفاق ويتيح لك الوضع فرصاً واحتمالات مميزة وغير اعتيادية تجعلك تحقق الاهداف وتتبلور الافكار. حسناً تفعل في مراجعة حساباتك وفي إقامة حوار بنّاء مع أحبائك. بإمكانك تذليل العقبات التي منعت تقدّم العلاقة أخيراً. تتفق مع بعض الاصدقاء للمضي قدماً في مشروع مفيد صحياً هذا الصيف، وإمكان استكماله في الشتاء إذا سمحت الظروف.

القوس (21 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)
تعيش تجدداً وتتاح امامك حرية التصرف كما تريد. فاوض بمهارة. قد يحمل اليك هذا اليوم ربحاً او تقدماً او تكريماً. لا تعرّض نفسك للفضائح. تظهر بعض الصدامات في الآراء وتتعرّض لبعض التجارب التي تمتحن خصاله كما تريده أن يعاملك هو. كل ما يدور حولك من أجواء جميلة أو سيئة ينعكس على وضعك الصحي. لكن لا تخف.

الجدي (21 كانون الأول – 20 كانون الثاني)
لا داعي إلى اثارة المتاعب والخلافات. الجو متوتر بعض الشيء. سارع الى ترتيب الاوضاع ، ترتاح إلى التطورات بشؤون مالية وحسابات وضرائب. تشتد الخلافات الى الاستنتاج بانعدام القواسم المشتركة بينك وبين الشريك. أدعوك الى إعادة النظر في قراراتك السلبية والعودة عن الخطوات الحاسمة. ربما تسافر او تحضر لسفر او تحلم به. قد تشعر بسلام أكبر وبراحة نفسية.

الدلو (21 كانون الثاني – 20 شباط)
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى