حظك اليوم الاربعاء 20-3-2019 , توقعات أبراج اليوم 20 مارس 2019

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الاربعاء 20″ مارس 2019″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية

لحظك اليوم الاربعاء 20-3-2019 ، نتعرف معا علي ماتحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 20-3-2019 وسنحاول كشف النقاب

عنما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 20 مارس 2019″ ؟وماذا يخبئ لك

برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الاربعاء 20-3-2019 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

حظك اليوم برج الحمل
إذا فكرت في تأجيل بعض الأهداف اليوم، ستشعر بالإحباط واليأس. ربما تتساءل “هل ارتكبت خطأ ما أدى إلى تأجيلها؟” ربما يكون سبب هذا التأجيل انعدام الاتصال بينك وبين شركائك أو زملائك في العمل.

حظك اليوم برج الثور
لسوء حظك ستشعر اليوم بالكسل وعدم القدرة على القيام بأي شيء. ربما لا تجد سببا أو مبررا لذلك. أمورك ستسير بشكل طبيعي، لذلك ربما لا تجد سببا واضحا للكسل الذي تشعر به. تخلص من أفكارك السلبية وفكر في شيء تحبه. ممارسة الرياضة بشكل مستمر تساعدك على تجنب زياردة الوزن.

حظك اليوم برج الجوزاء
من الواضح اليوم أنك لن تستطيع حضور نشاط جماعي كنت تتمنى المشاركة فيه منذ فترة طويلة. التغيير المفاجئ في خططك يجعلك تشعر بالإحباط. لا داع للشعور بالإحباط، فلديك العديد من المهام عليك أن تركز عليها اليوم.

حظك اليوم برج السرطان
التأخير في إنجاز مهمة أو مشروع مهم قد يتركك متوترا ومنفعلا ومحبطا ومشتتا، حتى إذا قمت بعملك على أكمل وجه وأنجزت هذا المشروع أو هذه المهمة. مشكلتك اليوم هي عدم سيطرتك على الوضع. ليس أمامك أي حل سوى الانتظار حتى تتحسن الأمور.

حظك اليوم برج الاسد
المعلومات التي تحصل عليها اليوم ربما تجعلك تغير وجهة نظرك في مشروع ما. ربما تشعر بالتوتر والقلق بسبب اضطرارك لتغيير بعض الخطط. إذا كنت مضطرا لاتخاذ بعض القرارات، عليك أن تستشير الشريك. كل شيء سيكون على ما يرام قريبا.

حظك اليوم برج العذراء
شعورك بالفشل والإحباط يسيطر عليك بداية اليوم وحتى آخره. حاول أن تعرف سبب هذا الشعور الغريب. تعامل مع المشكلة بشكل عقلاني ولا داع للتهور. لا داع للتفكير من جديد في مشاكل وخلافات الماضي الآن

حظك اليوم برج الميزان
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى