حظك اليوم الاربعاء 20-6-2018 , توقعات أبراج اليوم 20 يونيو 2018

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الاربعاء 20 ” يونيو 2018″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الاربعاء 20-6-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 20-6-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 20 “حزيران 2018” ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الاربعاء 20-6-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

الأسد 23 تموز – 22 آب
لا تكن مفرطا في جرأتك وكن أكثر تفكيرا عند اتخاذك أي قرار أو فعل قد تندم عليه فيما بعد، حاول أن تتمالك أعصابك مع من تحب ولا تجعل انفعالاتك تؤثر على علاقتكما، وخاصة في فترتي ما بعد الظهر والمساء فهما الأصعب لديك، وخاصة لمواليد 2 الى 11 آب فهم الأكثر تعبًا.

العذراء 23 آب – 22 أيلول
تشهد العديد من الأحداث ومنذ الصباح الباكر؛ حيث تصحو باكرا لأن لديك العديد من البرامج لتقوم بها، في فترة الظهيرة قد تحدث مناقشة كلامية بينك وبين أحد زملائك في العمل فلا تدع عصبيتك تفلت منك فأنت الرابح في النهاية، في المساء قد تزيد شعبيتك بين أصدقائك لتصرفاتك المرحة وحبك للتسلية.

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول
أوضاعك جيدة اليوم وأفضل بكثير من الأيام السابقة، لكن احذر أن تتسرب الكآبة الى نفسك من قلة الأحداث التي تجري، فالأوضاع هادئة من حولك والعمل هو الوحيد الذي يسليك، تتحسن الأوضاع في فترة ما بعد الظهر وتبدأ معنوياتك بالارتفاع، وخاصة أن هذا المساء صاخب بالنسبة إليك لما فيه من أحداث قد تحبها.

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
من الأفضل أن تبقى صامتا وأن لا تكثر من الكلام، وخاصة أن عدوانيتك التي أنت مشهور بها عالية جدا اليوم. يوم سيئ وخاصة داخل أجواء العمل الذي سيشهد الكثير من المشاحنات بينك وبين زملائك أو رئيسك. في المساء يتم دعوتك للخروج لكنك ترفض لعدم رغبتك بالقيام بأي عمل، وخاصة مواليد 1 الى 12 تشرين الثاني.

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
انتبه اليوم إلى علاقاتك الشخصية وخاصة العلاقة العاطفية؛ حيث من الممكن أن تتعرض الى الضرر أو سوء التفاهم. أما في مجال العمل فالوضع مغاير جدًا والنجاح سوف يكون من نصيبك وبالأخص في فترتي الصباح والظهيرة. في المساء تخرج الى دعوة أو الى مناسبة اجتماعية تستمتع بها كثيرًا.

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
يوم ممتاز فحاول أن تستغله كاملاً، وبالأخص أن الحظ يقف إلى جانبك في كل شيء، خروج في رحلة أو سفرة قصيرة ممكن إذا أردت السفر اليوم، أما في مجال العمل فكل شيء يسير كما ترغب وقد تحصل على بعض الأخبار المشجعة. المساء سوف يكون الأفضل، وخاصة من الناحية العاطفية؛ حيث تتقرب من حبيبك أكثر.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى