حظك اليوم الاربعاء 26-9-2018 , توقعات أبراج اليوم 26 سبتمبر 2018

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الاربعاء 26 ” سبتمبر 2018″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الاربعاء 26-9-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 26-9-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 26 ” سبتمبر 2018″ ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الاربعاء 26-9-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

الحمل

تؤثر عواطفك اليوم على أفكارك بشكل ملحوظ. على الرغم من أنك تسعى أن تكون كل الأمور واضحة، ولكنك قد تكون هناك حلقة مفقودة تعكر صفوك هذا اليوم. لا تشغل نفسك وتفكيرك بعدد كبير من القضايا في وقت واحد. اللغز الذي تحتار في حله اليوم، ربما يكون حله امامك ولكن لا تراه بسبب ارتباكك وتوترك.
صحياً: إياك والاستسلام لليأس أمام التناقص البطيء في فقدان الوزن،عليك الصبر قليلاً.

الثور

أحداث ومواقف غير متوقعة ستحدث اليوم في أماكن غير متوقعة أيضا. من المتوقع أن ترى شخصا مختلفا في مكان من هذه الأماكن، وحتى أن لم تجده في بداية اليوم، فتوقع أن تقابله في اجتماع أو في محاضرة ما. ضع هدفك أمامك اليوم واسع لتحقيقه.
صحياً: حاول الترفيه عن نفسك قدر الإمكان، واخرج مع العائلة إلى الطبيعة أو إلى البحر.

الجوزاء

إذا وجدت نفسك اليوم لا تفكر كباقي المجموعة أو كباقي زملائك، لا تقلق. في الحقيقة، قد يكون هذا الأمر جيدا جدا، لأنك إذا كنت تفكر بطريقة مختلفة، ستتصرف أيضا بطريقة مختلفة في المواقف المهمة. عليك أن تبتسم، فقد كان البعض يتعامل معك على أنك دمية يحركها من حولك كما يشاء.
صحياً: ابتعد عن الانفعالات حتى لا تنفس غضبك على الأشخاص الخطأ.

السرطان

انتبه لكلامك لأنه قد يؤثر على الآخرين، وقد يكون حادا جدا. على الرغم من ذلك، فإن ذلك لا يعني أن تخفي الحقيقة حتى تتجنب المشاكل. عليك أن تدرك أن الحقيقة يجب أن يتم الإفصاح عنها مهما كانت الظروف، ولكن عليك ان تختار الوقت المناسب.
صحياً: أبذل جهداً مضاعفاً حتى لو انزعجت بعض الشيء، فهو الحل الوحيد للتخلص من الوزن الزائد.

الأسد

كن حذرا ولا تكن منافقا، فربما تلتقي بمجموعة من الأشخاص اليوم ولا تريد أن تحبطهم بكلامك، ولذلك تحاول أن تخفي الحقيقة وتبلغهم بما يتمنون أن يسمعوه منك. قد تختلي بشخص ما لتخبره عكس ما أخبرته لهؤلاء. إن ما تفعله أمر غير مرغوب فيه، عليك أن تكون صريحا، فإذا كنت تخاف من ردود فعل الآخرين، فإن هذه مشكلتهم وليست مشكلتك.
صحياً: برهن للجميع أن اتّباعك حمية غذائية سليمة وممارسة المشي يأتيان بالنتائج المرجوة صحياً.

العذراء
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى