حظك اليوم الاربعاء 29-11-2017 , توقعات أبراج اليوم 29 نوفمبر 2017

تعرف على توقعات الأبراج اليومية ليوم الاربعاء 29 “تشرين الثاني2017” مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الاربعاء 29-11-2017 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج ليوم الاربعاء 29-11-2017 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان .

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 29 “تشرين الثاني2017” ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الاربعاء 29-11-2017 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

الحمل
يوم عادي على مستوى الأعمال يسمح لك بترطيب الأجواء و تحسين العلاقات مع الزملاء وتقديم بعض العون لهم. قد تعانين من بعض التشجنات العضلية أو من أوجاع في الفقرات، الفلك يحذّرك من ممارسة التمارين الرياضية القاسية أو العنيفة.
الثور

بعض العصبية في تعاملك اليوم، يضفي السلبية على علاقاتك بشكل عام، وعلى أجواء بيتك وأفراد عائلتك بشكل خاص. حافظي على صفائك بممارسة أنواع الرياضة وخاصة رياضة المشي في الطبيعة، وخففي من تناول المشروبات المنبّهة أو المنشطات.
الجوزاء

الحظ يرافقك اليوم ولكن فقط إن قمت بالتحركات اللازمة لمواكبة الأوضاع والأحداث التي يمكن أن تسبق فعلك وفعاليتك. تشجعي إذاً على فرض نفسك والتعبير عن آرائك وصون مصالحك، وستحصلين بسهولة وبسرعة غير متوقعة على كل ما تريدينه.
السرطان

الفلك يشجعك على التعبير عن أفكارك التي أصبحت جاهزة، وعلى طرح مشاريعك التي قمت بدراستها، وعلى اتخاذ المبادرات التي تخطر ببالك، فكلها ستنال الترحيب من زملائك أو شركائك أو حتى من رؤسائك، وستكون قيد التنفيذ في وقت قصير.
الأسد

حافظي على الإستقامة في تعاملك، فأجواء هذا اليوم تبدو معتمة، والسماء ملبدة بالغيوم. قد تكون الظروف الصعبة والإحساس بالتعب أو الشعور بالمرارة وراء ما ينتابك من عدم وضوح الرؤية التي تدفعك إلى القيام بردات فعل سلبية إن لم تكن عصبية أو غاضبة.
العذراء
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى