حظك اليوم الاربعاء 29-8-2018 , توقعات أبراج اليوم 29 اغسطس 2018

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الاربعاء 29 ” اغسطس 2018″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الاربعاء 29-8-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 29-8-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 29 ” آب 2018″ ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الاربعاء 29-8-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

الحمل

هل تشعر أن هناك شخصا ما يعطل مشاريعك اليوم؟ لا تندهش إذا حدث ذلك. تشعر أنك غارق في أحد المستنقعات، لذلك عليك أن تبذل قصارى جهدك حتى تخرج من أي أزمة قد تتعرض لها اليوم. قد لا يتحمل الناس أسلوبك السخيف حتى لو كان مهذبا. لا تتعامل مع الأمور المربكة الآن.
عاطفياً: تناقش بعض الأمور المهمة مع الحبيب فلا تفكر فيها بطريقة سلبية، بل ضع التفاؤل عنواناً عريضاً في نقاشك معه.
صحياً: تشعر بالراحة النفسية الكبيرة بعدما صارحت الآخرين بما كان يعتريك من ألم داخلي.

الثور

تتضاعف سرعة بديهتك اليوم، وتركز على أهدافك. قد يقع الناس في بعض المشاكل وتظل أنت الشخص الوحيد الذي يطلبون منه العون والمساعدة. الصفاء الذهني المذهل الذي تتمتع به لا يقدر بثمن، ولذلك حاول أن تستغله.
عاطفياً: لا تكن كثير العتاب وإلا ابتعد الحبيب عنك، وتسمح لك الظروف بتخطي الكثير من الحواجز التي أعاقت ملاقاته أو المصالحة.
صحياً: يوم مهمّ للمشاركة في مختلف الأنشطة وعدم رفض تلبية الدعوات بغضّ النظر عن مضمونها.

الجوزاء

عن قريب، ستواجه تحديات وعراقيل صعبة. قد يتواجد من يعمل ضدك أو يسبب مضايقات لك، وذلك سعيا منه للإخلال بتوازنك. قد تؤثر بعض العراقيل تأثيرا سلبيا على مسار حياتك في حالة ما إذا قررت تجاهلها بكل بساطة.
عاطفياً: تبحث عن جديد في الحب لتخرج من المأزق العاطفي الذي تمرّ به، انتبه إلى طريقة حديثك مع الحبيب ولا تجرحه.
صحياً: السباحة ضرورية كلما سنحت الظروف، ونتائجها مضمونة ومهمة.

السرطان

أنت حزين اليوم ومزاجك متقلب. تسأل نفسك عن سبب تعامل الجميع معك بجدية؟! سواء وجدت جوابا لهذا السؤال أم لم تجد، يجب أن تعلم شيئا واحدا وهو أن السبب وراء ذلك لا يتعلق بك على الإطلاق. المشاعر التي كبتها منذ فترة ربما تنفجر اليوم كالبركان.
عاطفياً: تتحسن الأوضاع مع الشريك على الصعد كافة، بعد سوء التفاهم الذي ساد بينكما بسبب تدخلات الآخرين.
صحياً: لا تورّط نفسك في أمور لا ناقة لك فيها ولا جمل، وتسبب اضطراباً لوضعك الصحي.

الأسد

تعمل بشكل مستمر وجدّي لتحسين وضعك المالي والتقدم خطوات نحو الأمام. لا تنجرف وراء الأحلام والخيال في علاقتك العاطفية حتى لا تتلقى صدمة. الراحة الفكرية مهمة جداً من أجل صفاء الذهن، وهذا يساعدك على التطور خاصة في العمل.
عاطفياً: عليك التنبّه من بعض الأخبار الكاذبة التي تؤثر سلباً في أوضاعك العاطفية، وابتعد قدر الإمكان عمن يسعى لتوتير العلاقة بينك وبين الشريك.
صحياً: لا تدع الهموم العائلية والمهنية تؤثر سلباً في وضعك الصحي، بل اخرج من محيطك الضيق.

العذراء
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى