حظك اليوم الاربعاء 30-8-2017 , توقعات أبراج اليوم 30 اغسطس 2017

تعرف على توقعات الأبراج اليومية ليوم الاربعاء 30 “اب 2017” مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الاربعاء 30-8-2017 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج ليوم الاربعاء 30-8-2017 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان .

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 30 “اب2017” ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الاربعاء 30-8-2017 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

برج السرطان
مهنياً: إعرف كيف تختار المعاونين الذين يسهّلون العمل عليك ولا يثيرون المشاكل. عاطفياً: لا تنتظر الفرص، غامر في حياتك العاطفية لتعثر على الحبيب الذي تحلم به. اجتماعياً: قلقك ليس له أي مبرر، ثق بنفسك وستجد أن الجميع سيقف إلى جانبك.

برج الأسد
مهنياً: انطلق في الصفقات المشروعة والمجدية والتي تربحك المزيد من المال. عاطفياً: لا تشترك في المناقشات الساخنة مع الشريك،لأنها قد تؤدي إلى إنهاء علاقتكما. اجتماعياً: تسيطر عليك حالتك المزاجية أثناء تعاملك مع المواقف الشخصية.

برج العذراء
مهنياً: تكسب الكثير من خلال الأعمال الإضافية أو الاستثمارات الخاصة بالملكيات. عاطفياً: أصلح موقفك مع الحبيب بقضاء الوقت معه في مكان بعيد وهادئ. اجتماعياً: تشعر بنوع من التقييد إذا تجاوزت الأمور حدّها في علاقتك مع العائلة.

برج الميزان
مهنياً: لا تفرض رأيك في العمل فقد تكون مخطئاً في تقييمك لبعض الأمور. عاطفياً: يأخذ الشريك قراراً يكون لصالح العلاقة بينكما، لذلك ثق به وبخطواته. اجتماعياً: اطلب من أفراد عائلتك مساعدتك لإكمال المهمة التي تقوم بها سريعاً.

برج العقرب
مهنياً: تضع تركيزك كله في عملك وتنجز كل المهام المتأخرة على أكمل وجه. عاطفياً: يسعى الشريك دائماً إلى إضافة الإثارة إلى أيامك العادية فكن على توافق معه. اجتماعياً: تحافظ على حيويتك حتى لو استهلكت أعمالك الكثير من مجهودك.

برج القوس
مهنياً: تُلقى مسؤوليات إضافية على عاتقك ويتوقّع رؤساؤك الكثير منك لا تخيبهم. عاطفياً: لا تعش في الأحلام والخيال وأمنح نفسك الفرصة لبدء حياة عاطفية جدية. اجتماعياً: تحتاج دائماً إلى اهتمام الآخرين ورعايتهم، حان الوقت للاعتماد على نفسك
برج الجدي
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى