حظك اليوم الاربعاء 31-10-2018 , توقعات أبراج اليوم 31 اكتوبر 2018

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الاربعاء 31″ اكتوبر 2018″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الاربعاء 31-10-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 31-10-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 31 ” اكتوبر 2018″ ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الاربعاء 31-10-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

برج السرطان

لا رغبة لك بالعمل وتريد فقط النوم، تغلب على كسلك، وخصوصا أن مهام كثيرة تنتظرك في الظهيرة، واستعد إلى التساؤل من قبل رئيسك عن خطأ فعلته قبل فترة، يوم ليس بجيد وفيه الكثير من المشاكل والمعاكسات، فأجّل القرارات المهمة. المساء قد يخفف عنك الكثير، ولكن مزاجك سيبقى متوترا، مواليد 1 إلى 12 تموز هم الأكثر توترا.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 5 من 10 العاطفة : 5 من 10 الصحة : 5 من 10

برج الأسد

تصحو في الصباح ليس لديك الرغبة في عمل شيء، أو الذهاب للعمل، وتود الرجوع إلى النوم، يوم هادئ بعض الشيء في الصباح، لكن ضغوطات العمل تؤثر عليك بشكل كبير في فترة ما بعد الظهر، مما يجعلك بحالة هستيرية. في المساء عليك بالابتعاد قليلا عمن تحب، فقد يحدث سوء تفاهم بينكما.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10

برج العذراء

من شخص قوي إلى عاطفي، فرق كبير بين شخصيتك في الصباح وفي المساء، فأنت شخص واثق من نفسك، تعرف كيف تدير أمورك ودبلوماسيتك تجلب لك بعض النجاحات على المستوى العملي والعائلي. أما فترة المساء فإن العواطف تجيش في قلبك والذكريات القديمة ترجع إلى ذاكرتك مما يشعرك ببعض المزاجية والكآبة.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10

برج الميزان

يوم فيه ضغوطات عملية جمة يا مولود الميزان، وذلك في فترة الصباح وحتى فترة ما بعد الظهر، وبخاصة لمواليد 12 إلى 22 تشرين الأول، أما باقي المواليد فهم سيكونون في قمة عطائهم ونجاحهم في فترة ما بعد الظهر، لكن الحذر يا صديقي من التسلط الذي يجعلك تبعد عن أقرب الناس إليك.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

برج العقرب

لديك الكثير لتقوم به يا عزيزي العقرب، فالمسؤوليات ما تزال تندفع باتجاهك وبخاصة في فترة الصباح وحتى فترة ما بعد الظهر، وبعدها ترتاح من العناء، وتصبح أقل اهتماما بالحياة، تهورك في تصرفاتك قد يجعلك تسمع انتقادا واضحا من أفردا عائلتك، ولا تكن مغامرا في مخططاتك لهذه الليلة، وبخاصة مواليد شهر تشرين الأول.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

برج القوس

لا بأس عليك يا صديقي القوس، فالكثير من الأشخاص افتقدوا كلامك الكثير واجتماعيتك في الأيام الماضية، لكنك ترجع إلى عهدك في المساء، وتصبح أكثر أريحية من الأيام الماضية، لكن ما تزال ضغوطات العمل ترافقك في فترة ما بعد الظهر، وبخاصة لمواليد 12 إلى 19 كانون الأول، فالصبر مفتاح الفرج.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10

برج الجدي

عليك استغلال فترة الصباح جيدا يا صديقي الجدي؛ لأنه قد لا يسير شيء كما ترغب بعد ذلك، وابتداء من فترة ما بعد الظهر تشعر ببعض التوتر، كما عليك بالانتباه على صحتك أكثر بالمساء وخصوصا أنك تعب مما مر عليك من ضغط عمل في الصباح، مواليد كانون الأول هم الأكثر توترا هذه الليلة.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

برج الدلو
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى