حظك اليوم الثلاثاء 4-12-2018 , توقعات أبراج اليوم 4 ديسمبر 2018

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الاربعاء 4″ ديسمبر 2018″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الاربعاء 4-12-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 4-12-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 4 ” ديسمبر 2018″ ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الاربعاء 4-12-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

حظك اليوم برج الاسد

حظك اليوم برج الأسد إذا أرادت ليو أفكارها إلى أن تصل، فإنه يحتاج إلى التواصل مع العالم. لا تضيعوا وأصدقائك بعيدا حتى لو تعاني العلاقات الخاصة بك من الخلافات الأساسية. إذا كنت تقدم شيئا للناس البضائع، أفكار جديدة، مما لا شك فيه لدراسة العرض والطلب.
عاطفيا : حاول تعطي فرصة للشريك ولا تتسرع بانو تحكم عليه بهاليوم رغم انو مابيستاهل ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %66 ●ماليا : %57 ●عاطفيا : %62 ●صحيا : %64

حظك اليوم برج العذراء

حظك اليوم برج العذراء تغييرات جميلة تنتظر العذراء في نشاطها اليومي. قد تكون هذه أكثر راحة والبيئة المعاصرة في العمل، فريدة من نوعها ويدفعون جيدا أمر أو مشروع مثير للاهتمام الجديد الذي سيكون بالتأكيد لتحفيز الجانب الإبداعي الخاص بك.
عاطفيا : انت ساحر بحضورك والناس عم تنظر الك نظرات اعجاب فحاول تستغل هالشي وفرصة لحب قديم يرجع ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %83 ●ماليا : %85 ●عاطفيا : %88 ●صحيا : %79

حظك اليوم برج الميزان

حظك اليوم برج الميزان مكفول الميزان حسن الحظ ومزاج جيد. هذا يوم جيد للعمل الإبداعي والترفيه والمتع الحسية. ومع ذلك، كل من الدولة التي يمكن أن تستفيد من كونها الحذر وننصح تأخذ وقتك عند اتخاذ الاستنتاجات. إذا كنت قد سقطت تماما في الحب، لا تضيع في نشوة غرامي على الفور – تعطي شريكك وأنت ما يكفي من الوقت لفتح بالكامل.
عاطفيا :اوضاعك العاطفية منيحة في كتير ناس معجبة بحضورك بس حاول تركز على شخص بيستاهل ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %67 ●ماليا : %63 ●عاطفيا : %70 ●صحيا : %61

حظك اليوم برج العقرب

حظك اليوم برج العقرب اليوم هو جيد لإدخال تغييرات في منزلك الداخلية وخاصة إذا كان جزء الإناث من أفراد أسرتك يصر على ذلك. إذا كنت تعيش وحدها، لا تتحول مكانك في مكتب العمل أو ورشة عمل. جعل المساحة الخاصة بك مناسبة للراحة، وليس العمل الدقيق فقط.
عاطفيا :وضعك العاطفي منيح بس حاول ماتصعد خلاف مع الشريك بهاليوم ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %74 ●ماليا : %70 ●عاطفيا : %68 ●صحيا : %66

حظك اليوم برج القوس

حظك اليوم برج القوس ليس يوما سيئا للاتصال المجاني ومعارف جديدة. والقواعد وصفات جامدة لا تمنعك والناس حول من كونها ودية وخاصة إذا كنت دردشة على الانترنت. والقيود الداخلية بدلا من الخارجية يثبت وجود مشكلة حقيقية للالرماة.
عاطفيا : بدي منك بكرا تتعامل باريحية لان حضورك مميز وتطور ايجابي بعاطفتك ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %85 ●ماليا : %77 ●عاطفيا : %81 ●صحيا : %75

حظك اليوم برج الجدي

حظك اليوم برج الجدي يهيئ الجو اليوم لإدخال تغييرات في منزلك. شيء محركات الأقراص غير الملموسة لك نحو تجارب جديدة أو شراء غير متوقع. الاستسلام لهذا الشعور إلا إذا كنت لا يمكن محاربة إغراء وإذا كان ذلك آمنا لمحفظتك.
عاطفيا : حاول تختار اوقات حلوة تقضيها مع الشريك بدون ما يكون في حدا يخرب عليكن ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %65 ●ماليا : %72 ●عاطفيا : %62 ●صحيا : %70

حظك اليوم برج الدلو
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى