حظك اليوم الاربعاء 7-12-2016 , توقعات أبراج اليوم 7 ديسمبر 2016

تعرف على توقعات الأبراج اليومية ليوم الاربعاء 7 ديسمبر “كانون الاول2016” مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الاربعاء 7-12-2016 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج ليوم الاربعاء 7-12-2016 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان .

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 7 “كانون الاول 2016” ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم 7-12-2016 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافصل من كل يوم.

أصحاب برج الحمل حظك لليوم

مهنياً:كثير من التغيرات التى قد تواجهها اليوم في العمل تسبب لك القلق و التوتر عاطفياً:تفضل أن تختلي بنفسك خلال هذه الفترة وأن تفكر بمستقبل علاقتك مع الحبيب.

أصحاب برج الثور حظك لليوم

مهنياً:تبحث اليوم عن الكثير من المعلومات الهامة التى قد تفيدك في مشروعك الجديد عاطفياً:تحاول أن تسترجع علاقتك مع الحبيب وأن تعيد التواصل معه.

أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم

مهنياً:لا تدع الأوضاع في العمل تزداد سوءاً عليك أن تجد حلول سريعة وعملية عاطفياً:إحسم أمرك مع الحبيب وحدد طبيعة مشاعرك تجاهه.

أصحاب برج السرطان حظك لليوم

مهنياً:تبحث دائماً عن الأفضل في العمل فطموحك لا حدود له عاطفياً:الحبيب يضغط عليك لتتخذ خطوة نحو قرار الإرتباط.

أصحاب برج الأسد حظك لليوم

مهنياً:أنت اليوم في مركز قوة يؤهلك كي تفرض شروطك على الآخرين عاطفياً:لا تيأس إن لم تجد الحب بعد فمازال أمامك الكثير من الوقت.

أصحاب برج العذراء حظك لليوم

مهنياً:تبدو متأقلماً اليوم مع أوضاع العمل الجديدة وتستعيد حيويتك ونشاطك عاطفياً:تتخلص من الخجل اليوم وتنجح في أن تبوح لمن تحب بحقيقة مشاعرك.

أصحاب برج الميزان حظك لليوم

مهنياً:لا ترتكب أية مخالفات قانونية اليوم فالحظ لن يكن حليفك عاطفياً:تتعرض لموقف محرج مع الحبيب اليوم يضطرك الى تقديم أعذار.

أصحاب برج العقرب حظك لليوم

مهنياً:لا تحزن بسبب بعض المعاكسات التى قد تحدث لك اليوم في العمل فالأمور في طريقها الى التحسن عاطفياً:تناقش الكثير من القضايا الهامة حول مستقبل علاقتك مع الحبيب.

أصحاب برج القوس حظك لليوم

مهنياً:تعطي كل وقتك للعمل وتنسى صحتك وضرورة الإهتمام بها عاطفياً:التزم بمواعيدك مع الحبيب ولا تتهرب أكثر منها.

أصحاب برج الجدي حظك لليوم

مهنياً:عليك أن توفي بالتزاماتك في العمل على أكمل وجه وأن لا تتهرب منها عاطفياً:ناقش الحبيب في التصرفات التى لا تعجبك ولا تراها مناسبة.

أصحاب برج الدلو حظك لليوم

مهنياً:يحمل لك اليوم بعض الصعوبات التى تواجهها في اتخاذ قرارات مصيرية عاطفياً:لا تتحدى الحبيب وتفكر في الابتعاد عنه فأنت لن تطيق فراقه.

أصحاب برج الحوت حظك لليوم

مهنياً:تتبدل الأمور اليوم لصالحك وتتخذ منحنى جديد في العمل عاطفياً:لا تدخل في مناقشات وجدالات مع الحبيب لا فائده منها.

زر الذهاب إلى الأعلى