حظك اليوم الاربعاء 8-11-2017 , توقعات أبراج اليوم 8 نوفمبر 2017

تعرف على توقعات الأبراج اليومية ليوم الاربعاء 8 “تشرين الثاني2017” مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الاربعاء 8-11-2017 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج ليوم الاربعاء 8-11-2017 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان .

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 8 “تشرين الثاني2017” ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الاربعاء 8-11-2017 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:لا تدع أحد أن يحول بينك وبين حماستك للعمل ولا تعطي أذناً لأية شائعات عاطفياً:تشعر أنك وجدت الحب الحقيقي وتسعى الى نيل رضا الحبيب بكافة الطرق.
الثور

أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:واقع وحقيقة بعض الأشخاص قد يصدمك اليوم كن حذراً في تعاملك معهم عاطفياً:عليك أن تثق أكثر بالحبيب كي تنجح علاقتك به.
الجوزاء

أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تعيد اليوم فتح ملفات قديمة وإعادة ترتيبها كي تكشف بعض الحقائق عاطفياً:تشعر بالتعب من إهمال الحبيب لك واجهه بما يزعجك.
السرطان

أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:قد تحدث اليوم الكثير من الأمور التى تشتت إنتباهك في العمل وتحاول أن تجد لها تفسير منطقي عاطفياً: تتخذ اليوم قرار حاسم بشأن علاقتك مع الحبيب إما الإستمرار أو الإنفصال.
الأسد

أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:الكثير من المسؤوليات والمهام تتراكم عليك ولا تعرف كيف تتخذ قرار بشأنها عاطفياً:لا تدع لليوم مجال لحدوث أي خلاف مع الحبيب وتجنب الجدال الغير مجدي.
العذراء

أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:بعض الحاسدين يحاولون إستفزازك في العمل اليوم لا تعطيهم هذا المجال عاطفياً:عليك أن تعطي المزيد من الحرية والمجال للحبيب ليعبر عن رأيه كما يشاء.
الميزان

لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى