حظك اليوم الاربعاء 8-3-2017 , توقعات أبراج اليوم 8 مارس 2017

عرف على توقعات الأبراج اليومية ليوم الاربعاء 8 مارس “أذار2017” مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الاربعاء 8-3-2017 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج ليوم الاربعاء 8-3-2017 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان .

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 8 “أذار 2017” ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم 8-3-2017 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافصل من كل يوم

برج الأسد
إعادة الحسابات موعدها اليوم، فستتغير أفكارك وقراراتك التي اتخذتها من وقت قريب جدا، وتبدأ التفكير بمنطقية إثر حدث فاجأك كثيرا، وأظهر لك أن ما فعلته كله خطأ. في المساء تبدو أكثر ثقة بنفسك وأفعالك، ومصالحة من تحب شيء عادي فلا تتكبر عليه وكن أكثر سهولة معه.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

برج العذراء
عليك بالصبر خلال فترتي الصباح والظهيرة، فالأمور والأحداث ما تزال تضغط عليك لكن من دون مشاكل، وخصوصا إذا كنت من مواليد العشرية الأولى. تبدأ الأمور بالتحسن بعد الثالثة عصرا، حيث تضع برامج للمساء لكي ترفه عن نفسك بعد الأيام الصعبة التي مرت عليك.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 8 من 10

برج الميزان
منذ الصباح تلاحظ نفسك بمزاج صعب وليست لديك رغبة في الكلام أو المناقشة أو الذهاب إلى العمل. قد تواجهك بعض المشاكل خلال هذا النهار، فحاول أن لا تقوم بحركة تندم عليها وخصوصا في فترة الظهيرة. قد يصيبك التعب في أنحاء جسمك وترفض الخروج من البيت مساء، وخصوصا مواليد 23 إلى 30 أيلول الأكثر توترا.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10

برج العقرب
استغل ما تقدر من الحظ الموجود إلى جانبك، والذي سيرافقك في ساعات الصباح الأولى فقط، لأنه بعد ذلك ستتغير الأمور، لكنها لن تكون سيئة بل جيدة إلى حد ما، جاذبيتك ستزداد هذا المساء للجنس الآخر، وتبدو في أحلى طلة لديك، لكن عليك عدم افتعال المشاكل مع من تحب فأنت تستفزه بغيرتك وشكك.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 9 من 10

برج القوس
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى