حظك اليوم الاربعاء 9-5-2018 , توقعات أبراج اليوم 9 مايو 2018

تعرف على توقعات الأبراج اليومية ليوم الاربعاء 9 ” أيار 2018″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الاربعاء 9-5-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج ليوم الاربعاء 9-5-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 9 “أيار 2018” ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم 9-5-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

الحمل

عليك أن تتجنب الأنانية في التعامل مع الآخرين، وهذا ستكون له انعكاسات إيجابية على مستقبلك. منافسة شريفة بينك وبين الشريك، لكنّها قد تخرج عن إطارها الحقيقي فتصبح تحدياً غير محسوب النتائج.
الثور

تقوم بدور فعال وتستقطب التأييد والأرباح في الوقت نفسه، يساعدك هذا العزم على المثابرة من دون تراجع، والتشبث بمشاريعك وأفكارك مهما اعترضك من اجات. تدعمك صداقات قديمة وعلاقات اجتماعية جيدة، فتجد الحلول كلما اصطدمت بعوائق أو بتعقيدات أو بخيبات أمل.

الجوزاء

الروتين في العمل هو من الأمور التي تسبب لك انزعاجاً كبيراً. من الأفضل أن تجد الحلول سريعاً لهذه المسألة. انتقادات الشريك تزعجك وتدفعك إلى البحث عن الوقت المناسب لمفاتحته بالأمر، قبل الوصول إلى طريق مسدود.

السرطان

الحوار الهادىء يمكّنك من حلّ العراقيل كلها، إلا أنّ بعضهم قد لا يقتنع بسهولة فلا تستسلم أمام الضغوط. الابتعاد عن الشريك يثير عنك الكثير من الشكوك، لكنّ الثقة مطلوبة في مثل هذه الظروف لئلا تقع في المحظور.

الاسد

حاول أن تستعمل علاقاتك الخاصة والعامة لتعزيز موقعك العملي، لكن من دون استغلال الآخرين. قد تشهد الفترة المقبلة بعض التذمّر من الشريك، لكنّ تصرفاتك الأخيرة دفعته إلى القيام بردة فعل حاسمة في هذا الاتجاه.

العذراء

الظروف والأوضاع تتحسّن تدريجاً، وهذا يساعدك على إيجاد الحلول المناسبة لكل المشكلات العالقة. تناغم إيجابي مع الشريك، وهذا ما يرخي بظلاله على الأجواء المحيطة بكما إلى حد كبير.

الميزان

قد تتحالف مع قوى كبيرة أو مع شخص له تأثير في محيطك، لكي تبدأ برحلة جديدة تطلقك إلى الأعلى. تتعرّف ربما إلى من يستطيع أن يخدم مصالحك ذلك بطريق المصادفة، أو بعد محاولات حثيثة من قِبَلك وعبر بعض الأصدقاء والمعارف.

العقرب

عليك استشارة بعض الخبراء، قبل الاقدام على خطوة غير محسوبة ماليا وقد تكلفك أكثر مما تتوقع. لا تحاول فرض رأيك على الشريك فهذا يزعجه، بل حاول أن تشرح له وجهة نظرك فهذا أسهل.

القوس

حاول ألاّ توظف أموالك في استثمارات من دون وضع خطط ثابتة لها، وتريث حتى تجد العرض المناسب. الشريك يطالبك بجواب حاسم حول طبيعة العلاقة بينكما، الى جانب عدد من الأمور التي تهم الطرفين.

الجدي

لا تغامر بتطلعات غير مضمونة النتائج، لأنك قد تخسر كل ما حققته أخيراً بسبب التهوّر وعدم التركيز. عليك أن تبحث مع الشريك كل الأمور التي تقلقك، فهذا هو السبيل الوحيد لتصحيح مسار العلاقة بينكما.

الدلو

لا تتورط في مسائل لا تعنيك، وخصوصاً أن رياح التغيير بدأت تعصف وهي تنذر بحسم قريب لم تكن تتوقعه. حاول تلطيف الأجواء مع الشريك، وخصوصاً بعد الغضب الذي رافقك في الأيام الماضية لئلا تدفع الثمن.

الحوت

الصبر ضروري هذا اليوم حتى تجتاز هذه المرحلة الدقيقة، وإذا نجحت في ذلك ستقطف ثمار ما زرعته قريباً. لن يطول الأمر حتى يعترف الشريك بما كان يضمر تجاهك، وهذا قد يتطلب منه جرأة لم تكن تتوقعها.

زر الذهاب إلى الأعلى