حظك اليوم الثلاثاء 10-7-2018 , توقعات أبراج اليوم 10 يوليو 2018

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الثلاثاء 10 ” يوليو 2018″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الثلاثاء 10-7-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 10-7-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 10 “تموز 2018” ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 10-7-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

الحمل 21 آذار – 19 نيسان
يوم فيه مال وتطورات وحركة المسا ..
من الايام الحلوة عندك يلي بتدعمك بالنهار ماليا وبتساعدك تحصل على شغل ممكن يحسن وضعك العام والمسا بكون في عندك اتصالات اكتر وناس بتحاكيك وفرصة كمان لتوصل رايك وتكون مقنع ..
أيها الحمل، ستواجه تحديات صعبة اليوم، احذر! قد يتواجد من يعمل ضدك أو يسبب مضايقات بتواجده بالمكان، وذلك سعيًا للإخلال بتوازنك. بالتالي يجب الأخذ بعين الاعتبار أقل تأثير سلبي قد يكون لتلك العوائق العابرة على مسار حياتك في حالة ما اذا قررت تجاهلها بكل بساطة.

الثور 20 نيسان – 20 أيار
يوم حلو وطاقة عندك ومال المسا ..
من افضل الأيام في عندك طاقة كبيرة وقدرة على قلب الأمور لصالحك حاول قدر الأمكان تحل مشاكلك ورح تحصل على دعم من محيطك ومن المسا فرص مالية عندك ..
أيها الثور، يجب أن تعمل اليوم بشكل بنّاء من خلال الفريق، وهذا يعني أنك سوف تستطيع تطبيق أصعب الأفكار اليوم. سوف تتلقى دعمًا بشكل خاص من خلال العمل وكذلك حياتك الشخصية، أظهر حبك للآخرين بهدف تقوية العلاقات. قد تقابل اليوم حب حياتك، فافتح عينيك جيدًا.

الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران
يوم مرهق لكن المسا افضل بكتير ..
هاليوم لازم تكون منتبه وتهدي باي شي بدك تعملوا الصبح وحاول قدر الامكان ماتكون متسرع بتصرفاتك وابتعد عن بعض الاشخاص يلي ممكن يستفزوك ومن المسا أفضل بكتير وتحسن بوضعك ..
أيها الجوزاء،أي مواجهات قد تتطور إلى استخدام العنف البدني، لأن هذا السلوك لن يرجع عليك بأي منفعة. إذا تمكنت من تركيز هذه القوة والطاقة في تطوير مواردك الداخلية، فسوف تقوم بأكبر خطوة إلى الأمام في عملية تنمية شخصيتك واستيعابك للأمور.

السرطان 21 حزيران – 22 تموز
يوم لعلاقات ولقاءات والمسا انتبه ..
يومك مميز وعم تشوف فيه رفيق غالي عليك وممكن يكون عندك ورشة شغل مع مجموعة وتحصل على مساعدة لكن المسا بتصير امورك مكركبة وبتحس بانك مو مرتاح ..
أيها السرطان،لا يمكن التغلب على العقبات التي تراها أمامك في حالياً إذا حاولت حلها بالطرق القديمة المعروفة. يجب أن تغيِّر مدخلك والتوصل إلى استراتيجية جديدة وأن لا تسمح للآخرين بتغيير رأيك أو خططك كثيرًا. يكمن الحل بداخلك، فببعض الثقة بالنفس تستطيع التغلب على هذه المشكلات والإمساك بزمام الأمور مرة أخرى.

الأسد 23 تموز – 22 آب
يوم لشغل وتغيير واجواء اجتماعية ..
بهاليوم عم تنحط تحت الضغط بوضعك وعم يكون عندك لقاءات مهمة وصعبة اذا ماعرفت تتصرف حاول تساير ليمر هاليوم على خير وماتسمح لحدا يستفزك والمسا بتتحسن امورك واجواء اجتماعية عندك ..
أيها الأسد، أنت الآن سليم البنية والذهن بإمكانك أن تتصرف على طبيعتك، طاقتك الإيجابية تمكنك تطوير الأشياء في العمل والقيام بأنشطة من شأنها أن تكون مرضية. حان الوقت لأخذ عطلة خاصة لك، حيث ستتمكن هناك من التفكير بذهن صافي وتحديد المشروعات التي ينبغي عليك تركها وتلك التي ترغب في الشروع بها، الرؤية لديك واضحة ويمكنك اتخاذ القرارات والتأقلم مع أي موقف تتعرض له.

العذراء 23 آب ـ 22 أيلول
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى