حظك اليوم الثلاثاء 11-9-2018 , توقعات أبراج اليوم 11 سبتمبر 2018

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الثلاثاء 11 ” سبتمبر 2018″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الثلاثاء 11-9-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 11-9-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 11 ” سبتمبر 2018″ ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 11-9-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

الحمل
تري نفسك اليوم شخصا فضوليا جدا. التوسع المهني والمالي الأخير قد يكشفان لك بعض المواهب التي تفيدك على الصعيدين المهني والمادي وهذه المواهب لم تكن تعرفها من قبل. هذا اليوم ليس يوم النجاح فقط بل هو يوم الحظ السعيد وستعرف بعض الأمور عن نفسك. لا تكن ضحية الخجل والخوف وقيم الأمور جيدا.
عاطفيا .. عندك قصة عم تكركب علاقتك وخاصة اذا الوضع في حكي ناس كتير ولت وعجن ..

الثور

تتعزز اليوم خصالك وصفاتك الحسنة بسبب ثقتك في نفسك. حضورك لبعض الندوات الثقافية والاجتماعية قد يجعلك على اتصال دائم ببعض الشخصيات الجديدة التي تفيدك على الصعيد المهني. ربما تشاركهم في مشروعات جديدة. تأكد أن الحظ يحالفك فحاول أن تستغل هذا اليوم لصالحك.
عاطفيا .. كتير حلو يومك اذا بدك تقضي وقت حلو مع الشريك او حتى اذا اعذب فرصة لتلافي حب جديد او يرجعلك حب قديم ..

الجوزاء

قد تنأى بنفسك عن معرفة الحقيقة. النجاح والحظ السعيد في الطريق إليك. كن حذرا من التوتر والانفعال حتى لا تعقد الأمور. كل شيء على ما يرام بداية من العمل ووضعك المادي وحتى علاقتك العاطفية على الرغم من شعورك بالقلق والخوف من المستقبل.
عاطفيا .. يوم بيحملك حالة من عدم الرضا عن شي وبدك شريك يفهمك ومايزيدها عليك ..

السرطان

النجاح على الصعيد المهني والمادي بداية جيدة لتحقيق أحلامك التي كنت تتمناها وتنتظرها منذ وقت طويل. ربما تكون لديك رغبة غريبة للعودة إلى الكلية والحصول على درجة علمية أعلى، أو القيام بجولة أو برحلة حول العالم أو ربما تفكر في الكتابة والنشر.
عاطفيا .. عم تكون مميز بطلتك وحضورك وفي نظرات اعجاب الك بيوم جيد عاطفيا عندك ..

الأسد

تشعر اليوم بتحسن في حالتك الصحية. يتبدد اليوم شعورك بالقلق بسبب اضطراب حياتك المهنية والمالية. ربما تتطلع لإيجاد وسائل مناسبة لتعزيز اهتماماتك الروحانية والميتافيزيقية. أنت سريع البديهة ولديك بعض القدرات التي تمكنك من تحقيق أحلامك وفهم من حولك بسهولة.
عاطفيا .. امكانية الارتباط عندك بهاليوم مابتمنع من حالتك الصعبة بعلاقاتك ..

العذراء
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى