حظك اليوم الثلاثاء 12-6-2018 , توقعات أبراج اليوم 12 يونيو 2018

تعرف على توقعات الأبراج اليومية ليوم الثلاثاء 12 ” يونيو 2018″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الثلاثاء 12-6-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج ليوم 12-6-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 12 “حزيران 2018” ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 12-6-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

الأسد 23 تموز – 22 آب
قد تكون بداية هذا اليوم ضاغطة ولديك الكثير من الأعمال التي تكاد لا تنتهي منذ يومين لكن تبدأ الضغوطات بالتلاشي شيئاً فشيئاً في فترة ما بعد الظهر. المساء بالنسبة إليك ممتاز لكنك تقوم ببعض الحماقات باتجاه من تحب فكن حذراً في تصرفاتك واستمتع بالأجواء الرائعة وخاصة مواليد 23 الى 26 تموز فهم الأكثر تهوراً هذه الليلة.

العذراء 23 آب – 22 أيلول
الأمور صعبة هذا اليوم فانت تشعر بالتعب وعدم الرغبة في فعل اي شيء منذ الصباح، مشاكل قد تواجهك في فترة الصباح والظهيرة مما يضطرك إلى فقدان اعصابك وجعلك بمزاج لا تحسد عليه. اما في فترة المساء قد تتغير الأمور وتصبح أكثر راحة في كل ما تثوم به تبدأ ابتسامتك بالظهور على محياك.

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول
الأمور جيدة لديك يا مولود الميزان لكن عليك باستغلال هذا اليوم من لفعل كل الالتزامات المتوقفة لديك منذ أسبوع أو أكثر . في فترة ما بعد الظهر قد يحدث شيئ أمامك يفقد أعصابك ويجعلك ترتكب بعض الحماقات . المساء جيد فقط للبقاء في البيت والتزام الصمت لأن كل ما تفعله قد يقلب ضدك.

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
الحظ ما زال يبتسم لك يا مولود العقرب فحاول أن تستغل هذا الحظ ونفسيتك الرائعة لكي تستمتع بهذ اليوم الجميل أكان بالعمل بالقيام ببعض المبادرات أو بعمل بعض المصالحات مع اصدقائك فانت تأخذ الامور ببساطة.

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
قد نصف هذا اليوم “بيوم المفاجئات و الاحداث” فكل المشاكل تحدث فجأة وتذهب فجأة بدون اي انذار ، تستغرب وتندهش من افعالك ومن افعال الاشخاص حولك لانك لا تستطيع استيعاب ما سيحصل اليوم لذلك لا تصدر اي قرار وان تقوم باي عمل قد يجعلك تخسر كثيراً. اما في المساء فتتحسن الامور كثيرا و قد يكون لديك سهرة رائعة.

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
انتبه أثناء قيادتك لسيارتك هذا الصباح ولا ضرورة للاستعجال وأفساد يومك. لن تجلس في مكان واحد لمدة طويلة فأنت نشيط جدًا وتريد فعل الكثير من أعمالك المتاخرة وخاصة في فترة الصباح . أما في فترة ما بعد الظهر فعليك اعطاء عائلتك بعض الاهتمام لأن موضوع مهم قد يحدث و يجعلك تلغي مشاريعك لهذا المساء .

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى