حظك اليوم الثلاثاء 17-7-2018 , توقعات أبراج اليوم 17 يوليو 2018

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الثلاثاء 17 ” يوليو 2018″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الثلاثاء 17-7-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 17-7-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 17 “تموز 2018” ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 17-7-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

الاسد
بعرف يوم ماعم يكون متل مابدك لكن ماتخاف يوم ورح يمر وترجع فيه أمورك افضل بكتير يمكن اليوم تتأجل فيه أمورك وتحسو مسكرة بوجهك وشاكك بكتير ناس طبيعي هاد الشي لاتخاف يوم ويمر وكل شي رح يتغير للأفضل عندك ..
مهنياً: لا يناسبك وجود القمر في الدلو لذلك حاول ألا تثير النقمة أو التوتر والضغوط باعتمادك أسلوباً تنافسياً أو بتحديك بعض الأطراف في العمل.
عاطفياً: قد تجد الشريك مبتعداً أو لا يبالي، وقد تكون أنت قاسياً في حكمك، فتخفي غيرة أو توحي بها، وهذا دليل حب.
صحياً: إختر ثلاثة أيام في الأسبوع للتوجه إلى ناد رياضي للقيام بتمارين مفيدة لك.

العذراء
اخيرا عم تشعر بالراحة عم تطلع من الوضع الصعب يلي لازمك الأمور جيدة لاتخاف وفكر كيف تغير بأمورك اليوم تخلص من الماضي وفكر ببكرا بخطوات جديدة واهدافك رح تكون قدامك وعندك ناس رح تساعدك ..
مهنياً: تشكل فريقاً ناجحاً جداً مع زميلين مميزين في العمل، وتحقق معهما إنجازاً مهنياً رائعاً تتحدث عنه الأوساط المهنية ووسائل الإعلام.
عاطفياً: يشكل فينوس طالعاً دقيقاً مع بلوتون، ما يولد بعض الظروف المقلقة قليلاً ويضيع عليك فرصة تمضية وقت ممتع مع الشريك.
صحياً: القلق والأرق ينهكان جسدك، وعلى المدى المنظور تظهر آثارهما، لكنك تستعيد عافيتك.

الميزان
يومك عم يكون لتفكر بشو الك وشو عليك من التزامات مالية يمكن تكون بحاجة ويمكن لازم تدفع لشخص وناطر مبلغ يجيك المهم بدي منك تفكر بشغل جديد ورح تنجح بهي الفترة ..
مهنياً: تكون عائداتك ممتازة ومصاريفك معتدلة، فتنكبّ على معالجة أمور دقيقة مركّزاً على إيجاد الحلول الناجعة.
عاطفياً: بالنسبة إلى أمورك العاطفية تعرف صخباً وحياة متحركة وملونة بمناسبات واجتماعات تفوق توقعاتك.
صحياً: تراجع في المعنويات نتيجة خيبة مهنية تصيبك بإحباط ويأس، لكن الأمر لن يدوم طويلاً.

العقرب
يومك جيد عم يكون عم تقدر تصل للكل وتعبر عن رأيك ويكون الك طلة مميزة وحضور كمان في تتحرك تسافر او تتلقى اتصالات كتير يعني انت محور العلاقات بهاليوم كمان عندك قصة بتخص موبايلك او سيارة اذا عندك واكيد انتبه من الحوادث ..
مهنياً: تجد نفسك أمام مشكلات لا بد من حلها إن على الصعيد المهني أو على الصعيد العائلي.
عاطفياً: الإحترام المتبادَل مع الشريك عامل إيجابي ومهمّ، وخصوصاً أن المرحلة المقبلة مقبلة على تطورات متسارعة.
صحياً: طبيعتك التي تجعلك لا تتوقف عن التفكير ليلاً ونهاراً تحرمك من الاسترخاء، لذا عليك ممارسة رياضة اليوغا واعتزال التفكير فترة حتى تريح ذهنك.

القوس
عندك بهاليوم مشاكل عائلية ممكن تتجدد وماعم تعرف مين بدك ترضيةوالكل متوتر حاول تهدي الأجواء ودير بالك على صحة الأهل ويوم رح يمر بس حاول تخفف حساسيتك بهي المواضيع المصيرية عندك ..

مهنياً: تكون مقبلاً على العمل بنشاط كبير، وتكون مرتاحاً إلى التطورات، ملاحقاً الأحداث التي تتزاحم وتحثّك على العمل والانطلاق.
عاطفياً: تجد نفسك أحياناً مجبراً على تنفيذ طلبات الشريك، فتثار بعض الشكوك لكنها تكون عابرة.
صحياً: قاوم شهيتك وضعفك أمام المأكولات الدسمة، وفكّر في النتائج المترتبة على كثرة تناولها.

الجدي
يومك عم يكون لتفكر بشو الك وشو عليك من التزامات مالية يمكن تكون بحاجة ويمكن لازم تدفع لشخص وناطر مبلغ يجيك المهم بدي منك تفكر بشغل جديد ورح تنجح بهي الفترة ..
مهنياً: يبدأ الشهر مع تناغم مهني رائع جداً، وتنفذ مشروعاً جديداً تحمل نتائجه تغيرات جذرية في حياتك المهنية والعائلية.
عاطفياً: يكون الحب على موعد معك فتعيش قصة حالمة أو ارتباطاً جميلاً وأجواء مميزة.
صحياً: إذا أحسست بألم بين كتفيك، فهو نتيجة جلوسك ساعات طوال أمام شاشة الكمبيوتر، خفف قدر المستطاع.

الدلو
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى