حظك اليوم الثلاثاء 19-6-2018 , توقعات أبراج اليوم 19 يونيو 2018

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الثلاثاء 19 ” يونيو 2018″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الثلاثاء 19-6-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 19-6-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 19 “حزيران 2018” ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 19-6-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

الحمل 21 آذار – 19 نيسان
حتى لو جاء النجاح بطريقة طبيعية في العمل، يجب أن تستمر في الاحتفاظ بسلامك الداخلي وأسلوبك المتواضع. بهذه الطريقة، تستطيع الاحتفاظ بصداقات العمل. اسمح لأحبائك بالإحساس بدفء عاطفتك. أنت تفهم أن الخلافات القديمة لا تهم في الوقت الحالي، بل إنها لم تكن تهم على الإطلاق من قبل.

الثور 20 نيسان – 20 أيار
كتير شغل ومسؤوليات وقصة صحية ..
تعب وشغل كثير عم ينتظرك انت بحاجة للانجاز بسرعة ركز على الضروري واترك وقت للراحة .. وانتبه لصحتك قدر الأمكان لان ممكن تعاني من اوجاع بجسمك هاليوم لكن مارح تكون خطيرة ..
الأمر يزداد صعوبة في العمل، لذلك يجب أن تقبل عروض المساعدة من زملائك حتى يقل جبل العمل الذي يقبع أمامك تدريجيًا إلى أن يصبح مهامًا يمكن التعامل معها. تتسم حياتك الخاصة بعدد من النزاعات. لا تدع الأمر يصيبك بالإحباط، حتى وإن واجهت الأسوأ اليوم. انتظر قليلاً، لأن الحل يأتي من الداخل في بعض الأحيان.

الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران
فرص وعاطفة وحظوظ الك ..
يوم منيح نسبيا بيحمل الك الدعم والفرص المناسبة للتقدم بيدعمك الحظ وبتحصل على النجاح .. ويمكن يجيك مبلغ مصاري فخليك متفائل ويوم ايجابي عندك لكن لاتخلي انفعالك يأثر واستغل فرصك الجديدة ..
لقد أنجزت الكثير ولكنك غير راض أكثر من أي وقتٍ مضى. إذا فكرت الآن في أنك ستقوم بالمزيد من الإنجازات بالتعنت والعناد فسوف تخسر نجاحك السابق وأيضًا صحتك. خذ خطوة إلى الوراء وحاول الاسترخاء.

السرطان 21 حزيران – 22 تموز
الكثير من الموضوعات في الوقت الحالي لا تسير بالسلاسة التي خططت لها، وربما يجب عليك قبول الأشياء التي لا تستطيع تغييرها. لا تسمح لخيبة أملك أن تمنعك من التقدم، وركز على ما هو آت، وحتى إن استغرق الأمر زمنًا أطول، فسوف تصل إلى هدفك بالإصرار والصبر.

الأسد 23 تموز – 22 آب
تغييرات وقصص عائلية بتشغل بالك ..
بيحملك اليوم توتر على صعيد العيلة وقلق حاول أنو تبقى منتبه لردة فعلك وانو تساعد في حل الأمور .. وبامكانك انو تعزز الروابط مع المقربين او اعطال وتصليحات ممكنة بالبيت بدك تكون متعاون قدر الامكان ..
بسبب الظروف المتغيرة، يبدو أن هدفك خارج السيطرة من جديد. لا يجب أن ينتابك اليأس والإحباط؛ ابدأ بإعادة التفكير في الموقف بتمعن. قد يكون مجرد انطباع ويمكن جعل الخسارة في أضيق الحدود باتخاذ الإجراءات المناسبة. اذا لم يكن هذا هو الوضع، فتذكر إن مخطط الرحلة غايتك في حد ذاته.

العذراء 23 آب – 22 أيلول
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى