حظك اليوم الثلاثاء 2-10-2018 , توقعات أبراج اليوم 2 اكتوبر 2018

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الثلاثاء 2 ” اكتوبر 2018″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الثلاثاء 2-10-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 2-10-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 2 ” اكتوبر 2018″ ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 2-10-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

برج الحمل

الدوافع يمكن أن تجعل قلبك ينبض بقوة قليلاً . ستحب الذهاب إلى السوق لأنك ستجد فيه بعض هذه الإثارة . قل نعم لأي دعوة توجّه لك . أنت أكثر من مشغول اليوم بموعدين أو ثلاثة . حضورك الخاطف يشحن المكان الموجود به . و تُعامل كأنك نجم .
عاطفيا : وضعك العاطفي عم يكون متوتر لكن في فرصة للتفاهم مع الشريك اذا بدك ولقاء حلو كمان ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %71 ●ماليا : %62 ●عاطفيا : %66 ●صحيا : %68

برج الثور

لا تهدر وقتك و جهدك بالتفاصيل التافهة ، بدلاً من ذلك استغلّ قدرتك في مساعدة الآخرين .تريد أن تشعر أنك أنجزت شيئاً ، لا تتفاخر بالعظمة أو الشهرة ، فالناس يبحثون دائماً عن الأخطاء و الانتقاد ، تفصيلياً و إجمالاً ، فيحبطونك و يثنون من عزيمتك .
عاطفيا : وضعك العاطفي بحاجة لاستقرار وخاصة اذا في اكتر من شخص عم يحاول يخرب علاقتك ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %74 ●ماليا : %77 ●عاطفيا : %71 ●صحيا : %67

برج الجوزاء

أنت مليء بالنشاط والحماسة اليوم. أن تقدم النصيحة لمن حولك فهذا أمر لطيف ، لكن عليك أن تسأل نفسك : هل لامست مشاكلهم الحقيقية حقاً ؟ وهلّ أنت مستعد لأن تقدم مساعدة مادية حقيقية ؟. لا تتوقع المساعدة من الآخرين اذا لم تساعدهم .
عاطفيا : انت ساحر بحضورك والناس عم تنظر الك نظرات اعجاب فحاول تستغل هالشي وفرصة لحب قديم يرجع ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %89 ●ماليا : %85 ●عاطفيا : %88 ●صحيا : %79

برج السرطان

استخدم ذلك السحر والطاقة اللطيفة التي لديك لتنال من تحب. يمكنك الآن أن تستخدم مواهبك للحصول على ما تريد ممن تريد. العمل يتقدم ببطئ بسبب بعض الأخطاء المتراكمة ننصحك ببدأ تقييم عملك من جديد عاطفيا انت شخص حساس جدا و الجميع يحبك .
عاطفيا : حاول تعطي فرصة للشريك ولا تتسرع بانو تحكم عليه بهاليوم رغم انو مابيستاهل ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %61 ●ماليا : %57 ●عاطفيا : %62 ●صحيا : %64

برج الأسد

ساعد الآخرين لمساعدة نفسك. صراحتك و بساطتك الممزوجة مع القليل من السحر و حلاوة اللسان تجذب الناس إليك. حدّد أولوياتك ، هل أهدافك الأولى هي بخصوص مشروع عمل أم أشياء أقرب إلى القلب. لا تجعل فرصة اللقاء بالحبيب تفوتك فقط اترك لنفسك العنان اليوم .
عاطفيا :اوضاعك العاطفية منيحة في كتير ناس معجبة بحضورك بس حاول تركز على شخص بيستاهل ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %66 ●ماليا : %63 ●عاطفيا : %70 ●صحيا : %61

برج العذراء
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى