حظك اليوم الثلاثاء 20-2-2018 , توقعات أبراج اليوم 20 فبراير 2018

تعرف على توقعات الأبراج اليومية ليوم الثلاثاء 20 “شباط 2018” مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الثلاثاء 20-2-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج ليوم الثلاثاء 20-2-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 20 “شباط 2018” ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم 20-2-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

برج الأسد

مهنياً: تتاح لك الفرصة لطرح أفكارك أمام أشخاص مهمين ونافذين. عاطفياً: تشعر بالوحدة والشوق بسبب ابتعاد الشريك عنك. اجتماعياً: تنجح في نيل احترام الجميع وإعجابهم بهدوئك وطبعك المرح. رقم الحظ: 7.

برج العذراء

مهنياً: ينصبّ اهتمامك على الأمور المالية وتنشغل بقضية تعويض. عاطفياً: تجاهلك الدائم للحبيب يشعره بالإهانة فكن واعياً لتصرفاتك معه. اجتماعياً: يطلب منك أحد الأصدقاء أن تقدّم له معروفاً فكن إلى جانبه. رقم الحظ: 17.

برج الميزان

مهنياً: يقف الحظ إلى جانبك فلا تضيّع الفرص التي تعرض عليك. ‏ عاطفياً: إبتعد عن الغيرة والتملّك لأن الشريك بدأ يسأم من تصرفاتك غير الطبيعية. اجتماعياً: تمضي فترة مميزة مع العائلة خصوصاً بعد حلّ الخلاف معها. رقم الحظ: 8.

برج العقرب

مهنياً: تبدأ عملاً جديداً ولكنك تخشى عدم التأقلم مع الزملاء. عاطفياً: يسبب وضعك المالي في تفاقم المشاكل بينك وبين الشريك. اجتماعياً: لا تسئ فهم الآخرين واضبط أعصابك لأنك قد تواجه مشكلة مع أحد الأقارب. رقم الحظ: 5.

برج الحوت

مهنياً: الوقت ملائم للنشاطات والأعمال التي تظهر فيها دبلوماسيتك. ‏ عاطفياً: تواجه مشكلة مع الشريك بسبب خطأ ارتكبته في الماضي. اجتماعياً: من الجيد أن تقدم على التغيير في حياتك والإستغناء عن عاداتك السيئة. رقم الحظ: 4.

برج الجدي

مهنياً: ترى الأمور بوضوح أكبر وتندفع في العمل والتقدم وتحقيق النقاط الإيجابية. ‏ عاطفياً: تجتاحك أحاسيس جديدة تجاه الحبيب وتكون على أتمّ وفاق معه. اجتماعياً: تقلق بشأن قرار عائلي وتتردد في مصارحة الآخرين. رقم الحظ: 6.
برج الدلو

زر الذهاب إلى الأعلى