حظك اليوم الثلاثاء 21-11-2017 , توقعات أبراج اليوم 21 نوفمبر 2017

تعرف على توقعات الأبراج اليومية ليوم الثلاثاء 21 “تشرين الثاني2017” مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الثلاثاء 21-11-2017 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج ليوم الثلاثاء 21-11-2017 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان .

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 21 “تشرين الثاني2017” ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 21-11-2017 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

الحمل

تعيش أبرز يوم وأكثره نجاحًا وتعاطفًا معك. يوم ممتاز جدّا. لن تتم عرقلة خطواتك، بل ستسير على نحو سريع وتصاعدي لتحصد الجوائز والتقدير. تظلل سماءك اجواء لطيفة وإيجابية وتسير الأمور العاطفية جيّدًا. ترتاح إلى الأوضاع والعلاقة، لكنّ أمراً ما يؤثر سلبًا في العلاقة وفي اسلوبك في التعاطي مع الشريك. أكثر من شرب المياه ولا سيما بعد قيامك بأي نشاط رياضي لتعوض النقص الحاصل جراء تصبب العرق بكثافة.

الثور

القمر الجديد في برج السرطان يشجّع على الاعمال والسفر، ويجعل من مواليد الجوزاء والحمل أبطال هذا اليوم. قد تتشابك الأفكار والهواجس وتظهر الاتهامات، إلاّ أنني لا أرى الوضع خطراً إلى هذه الدرجة، لكنه بالتأكيد لا يسمح بالاستخفاف به أو بمستجدّاته. كل ما تحتاج إليه هو الهدوء وتركيز طاقاتك واهتماماتك بصحتك والمحافظة عليها.

الجوزاء

‏تشعر بالقلق، فإذا كان عملك يتطلب منك مجازفة أو يضعك أمام اخطار معينة فإنني أدعوك إلى الحرص الشديد والى تجنّب المتاعب. عليك بذل كل ما بوسعك والوقوف الى جانب الحبيب. تحلو اللقاءات والجلسات الرومانسية بينكما بعد غسل القلوب ومناقشة كل الأمور العالقة. يترافق الوضع المهني مع بعض الضغوط العائلية، وقد يكون ذلك بسبب تراجع في العلاقات أو بسبب وعكة صحية يتعرض لها أحد أفراد الأسرة.

السرطان

الحظوظ تدعم أفكارك وتطلّعاتك وطموحاتك. لا تراوغ ولا تستسلم للخمول. تعيش ظروفًا جميلة وداعمة من الزملاء ومع معظم من تختلط بهم في حياتك اليومية. يتصرّف الشريك بليونة تجاهك وبلا استفزاز وتحدّيات. لن تعاني أي أزمة، بل تنتصر على الخصوم، وتنجح في تقوية الروابط مع أحبّائك. تبدو نشيطًا ذهنيًّا وجسديًّا، وبالتالي لن تتأخر في بت الموضوعات التي لطالما أثارت حيرتك سابقًا.

الاسد

القمر الجديد في برج السرطان يحمل إليك حنيناً أو لقاءً حاراً ودعوة مفاجئة. قد تجتمع حول طاولة مع بعض الأصدقاء والمقرّبين، وتُتاح لك فرص أيضاً في العمل يجب أن تتكتّم حولها. تطّلع على معلومات وأفكار بصورة حميمة وشخصية. إذا كنت على خلاف مع حبيبك فهو وقت مناسب للمصالحة، شرط توضيح نقاط الخلاف والتفاهم على الأمور الحساسة. تبذل جهدك كي تحافظ على وزنك المثالي الذي يحسدك عليه الآخرون. لا تضعف أمام المغريات لدفعك إلى الإفراط في تناول الطعام.
العذراء
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى