حظك اليوم الثلاثاء 23-10-2018 , توقعات أبراج اليوم 23 اكتوبر 2018

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الثلاثاء 23 ” اكتوبر 2018″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الثلاثاء 23-10-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 23-10-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 23 ” اكتوبر 2018″ ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 23-10-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

السرطان
برج السّرطان: عليك أن تتذكّر دروس الأمس حتى لاتكرّر نفس الخطأ وتقع فى نفس الفخ،تمسّك بصفات الصيّاد المفضّلة،الصّبر والمُراقبة المستمرّة عن كثب.أنت تحتاج للهرب من كافة المشكلات المحيطة بك، وأن تبدأ بالاستمتاع بالأشياء الصغيرة التي تعيد إليك البهجة. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج نفس البرج، فعليك أن تتخلى عن كسلك فهي باتت مؤمنة أنك لا تظن أن هناك مستقبلا ايجابيا لهذه العلاقة لذلك فأنت لا تبذل أي مجهود من أجل حمايتها من الانهيار.

الأسد

برج الأسد: تودّدك الزائد عن المعقول مع الغرباء خطر للغاية فاحترس،عليك غفران أخطاء الماضى إن رغبت فى تجديد علاقتك العاطفيّة القديمة،فى قناتها الرّسميّة.هل تشعر بملل بسبب الروتين الذي يسيطر على حياتك؟ تأكد أنك تشعر بهذا الملل لأنك وحيد في هذه الحياة فحاول أن تفكر في الارتباط وستجد الكثير من المشاكل تحل بوجود شخص مناسب في حياتك. ربما تشعر بارتباك لأنك لم تجرب الحب من قبل.

العذراء

برج العذراء: فرصة للتقرّب من أشخاص نافذين من ذوى المركز والسّلطة،عليك أن تكون أنت نفسك مقتنعاً بماتقدّمه من أفكار للآخرين أولاً حتى تتمكّن من بيع فكرتك.إذا كنت تفكر في قضاء سهرتك هذا المساء في المنزل فيمكنك أن تستمتع بقراءة كتاب شيق. حاول أن تتغلب على غصبك كي لا تغضب الآخرين منك دون أن يكون هناك داع. ربما يكون أصدقاؤك لديهم الليلة خطط جيدة لقضاء سهرة لطيفة فلا تعترض على مشاركتهم فيها.

الميزان

برج الميزان: جهودك لتصفية سوء فهم مع أحدهم قد لايحالفها الحظ من أول محاولة،عليك توثيق وجهة نظرك بالأدلة وتوسيط صديق مشترك عندما تتعامل بأسلوب هجومي مع شخص قريب منك، فلا تتوجه باللوم إلا لنفسك وتأكد أنك مسئول عن الاعتذار له وإلا ستخسره إلى الأبد لأنه سيعتقد أنك لا تهتم به ولا تبالي بمشاعره. عندما تشعر بانجذاب تجاه شخص معين فلا تتردد في أن تعبر له عن مشاعرك .

العقرب

برج العقرب: تمسّك بأداء الأعمال التى تبرع فى أدائها فمزاجك ليس مواتى للمشاكسة مع مهام جديدة،جهّز نفسك لموجة عاطفيّة عالية تجلب بعض الدّفء لعالمك البارد.حاول أن تسترخي قليلا الليلة لتستعيد تركيزك ونشاطك. يمكنك الليلة أن تستمتع بوقت لطيف مع نصفك الآخر لذا جهز نفسك جيدا وكن في انتظاره بطعام شهي على ضوء الشموع. حاول أن تسعى نحو الحب وتأكد أنك ستجد السعادة التي طالما بحثت عنها.

القوس

برج القوس: استمع إلى دقات قلبك فربما تجد الإجابة على الكثير من الأسئلة. . اترك مساحة لنفسك لتشعر أنك كائن حي ولا تنظر فقط للجانب السلبي كي لا تزيد من حدة الاكتئاب. من المتوقع أن تقضي وقتا ممتعا الليلة مع شخصيات من برج العذراء لما بينك وبينهم من توافق فكري.عملك الآن هو صمام الأمن والأمان لوثيقة التأمين الماليّة لأسرتك ،لاتفقد أعصابك بمناقشة عقيمة مع أحد الحمقى،أنت المُلام لسماحك لنفسك بهكذا تدنّى.

الجدي

برج الجدى: قرار قمت باتخاذه فى وقتٍ سابق تكتشف اليوم أنك كنت مخطئا بشأنه، لايكون الوقت متأخراً أبداً عن التراجع فى الخطأ،العيب فى الإستمرار فيه،أوجهّز نفسك لتتكبّد المزيد من الخسائرابحث لنفسك عن شريك لحياتك وتأكد أن الحياة ستختلف بوجود هذا الشخص في حياتك، خاصة عندما تعود من العمل وأنت مرهق وتجد شخصا في انتظارك بعشاء شهي. لا تتردد في أن تأخذ اجازة في الفترة القادمة ما دمت تشعر أنك بحاجة إليها.

الدلو
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى