حظك اليوم الثلاثاء 26-9-2017 , توقعات أبراج اليوم 26 سبتمبر 2017

تعرف على توقعات الأبراج اليومية ليوم الثلاثاء 26 “أيلول 2017” مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الثلاثاء 26-9-2017 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج ليوم الثلاثاء 26-9-2017 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان .

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 26 “أيلول 2017” ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 26-9-2017 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

برج الميزان
غيرتك و حبك للامتلاك سيصبحان أكثر فأكثر إزعاجاً لصاحبك أو زميلك لذا لاترهق الشخص المقابل لك بكثرة الاسئلة فقط كن واقعيا و بعيدا عن الضغوط العاطفية التي يولدها المحيطون بك . تجنّب التهام الملح والسكّر والصحون الشهية. إذا حاولت إهمال طلبات رؤسائك، فيجب أن تأسف لذلك.

برج العقرب
إنك تتجه إلى الروتين بشكل غير عادي ، و ترغب بالهدوء. ترفض فطوراً مع الأصدقاء من أجل كأس من القهوة مع نفسك , تحب المعجنات الخفيفة ، والمشي التأمّلي. هذه العقلية تعطيك راحة داخلية و حبا عظيما للتأمل بعيدا عن الناس انت شخص هادئ و صبور و لديك امل كبير في فرصة عمل جديدة .

برج القوس
بعد الكثير من الجيشان العاطفي، حان وقت الراحة . على ما يبدو، كانت أحوالك جيدة حتى الآن ، ابتعد عن الضغوط النفسية و حاول فقط الاسترخاء بعيدا عن صعوبات العمل كن هادئا و صبورا و تمتع بنجاحك الذي حققته على مدى الايام السابقة .. لا تنس الابتعاد عن الأطعمة المكشوفة و الضارة .

برج الجدي
أنت تتغيّب بشكل غامض عن تجمّعك الاجتماعي العادي في الأيام القليلة الماضية ، وأصدقائك فضوليون. لاطفهم. ولو باتّصال، وأعلمهم عما تفعله . و لا فانك ستكون فريسة الاقاويل و ستتهم بأنك عديم الثقة بمن حولك النجوم تقول انك في وضع عاطفي جيد لا تتأخر عن البيت مساء .

برج الدلو
اليوم هو يوم مهم جدا للناحية العاطفية حاول ان تكون هادئا مع الحبيب استمع له و حاول ان تفهم ماذا يريد لا تضع نفسك في وضع مجابهة معه و كن له كما يحب و ستلاقي انجذابا قويا منه الحظ العاطفي معك اليوم فاستغل هذه الفرصة ، ماليا قرار جديد يفرض عليك في العمل قد لا تحبه .
برج الحوت
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى