حظك اليوم الثلاثاء 28-11-2017 , توقعات أبراج اليوم 28 نوفمبر 2017

تعرف على توقعات الأبراج اليومية ليوم الثلاثاء 28 “تشرين الثاني2017” مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الثلاثاء 28-11-2017 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج ليوم الثلاثاء 28-11-2017 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان .

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 28 “تشرين الثاني2017” ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 28-11-2017 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

العذراء
يعاود كوكب بلوتون سيره المباشر في الجدي ، ما يشير الى حظوظ واعمال مزدهرة واتفاقات عائلية وارباح ومفاجآت. ابتداء من الآن قد يكون لأحد الغرباء دور في نجاحك.

الميزان
يعاود بلوتون سيره المباشر في برج الجدي فيجعلك متعلقا بمنزلك وشؤونك الشخصية مفضلا البقاء في المنزل على البعاد وتلبية الدعوات. تهتم بقضايا ومواضيع للمرة الاولى.

العقرب
لا تتسرع في الحكم على الآخرين إذا لم تكن متأكداً، فقد تجد نفسك في مواجهة مع الشخص غير المعني بالمواجهة.الثقة مطلوبة في المرحلة المقبلة، وهي ستفتح أمامك مجالات متعددة وآفاقاً لم تكن تتوقعها وخصوصاً في إطار العمل.

القوس
لا تدع الهموم تنال من عزيمتك القوية، وحاول أن تنظر إلى القسم الملآن من الوعاء فتشعر بأمل أكبر. قد يحسدك بعضهم على مدى تحسّن العلاقة مع الشريك، وذلك سيكون محط إعجاب بعضهم ومصدر إحباط لبعضهم الآخر.

الجدي
الغوص في بعض التفاصيل قد يكون مفيداً، لكنه ليس الهدف المحدّد لحملتك المقبلة للوصول إلى الغاية المنشودة. تستقطب التأييد من بعض الاصدقاء، وخصوصاً لجهة المبادرة إلى تحديد نوع العلاقة مع الشريك، وهذا سيوضح الأمور أكثر.
الدلو
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى