حظك اليوم الثلاثاء 3-1-2017 , توقعات أبراج اليوم 3 يناير 2017

تعرف على توقعات الأبراج اليومية ليوم الثلاثاء 3 يناير “كانون الثاني2017” مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الثلاثاء 3-1-2017 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج ليوم الثلاثاء 3-1-2017 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان .

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 3 “كانون الثاني 2017” ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم 3-1-2017 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافصل من كل يوم.

أصحاب برج الحمل حظك لليوم:
المرأة من برج الحمل مهنياً:تضعي اليوم الكثير من الأهداف التى تسعين الى تحقيقها على المدى القريب عاطفياً:لا تكوني قاسية مع الحبيب وتعاملي معه بلين.الرجل من برج الحمل:مهنياً:تبذل الكثير من الجهد لكن عليك أن ترتاح قليلاً عاطفياً:تتحسن أحوالك مع الحبيب وتتفق معه بكثير من النقاط.

أصحاب برج الثور حظك لليوم:

المرأة من برج الثور مهنياً:الكثير من الملفات العالقة والتى تحاولي أن تجدي لها الحلول عاطفياً:لا تتباهي أمام الحبيب فأنت تثيرين غيرته.الرجل من برج الثور:مهنياً:تحتاج الى الكثير من الراحه بعد فترة حافلة بالضغوطات عاطفياً:لا تفقد أعصابك أمام الحبيب وتحلى بالصبر.

أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:

المرأة من برج الجوزاء مهنياً:تحاولي اليوم ان تنجزي الكثير من المسؤوليات على أكمل وجه عاطفياً:تدخلات العائلة تثير المزيد من المشاكل بينك وبين الحبيب.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:تفكيرك مشتت بالكثير من المواضيع التى لا تجد لها الحل عاطفياً:لا تتصرف بطريقة لا تليق أو تناسب الحبيب.

أصحاب برج السرطان حظك لليوم:

المرأة من برج السرطان مهنياً:أمامك الكير من فرص العمل ولكن يجب أن تعرفي كيف تستغليها عاطفياً:تريدين الإرتباط ولكنك لا تجدي الشخص المناسب.الرجل من برج السرطان:مهنياً:تسير جميع الأمور لصالحك اليوم والحظ يقف الى جانبك عاطفياً:أمورك مع الحبيب تسير في طريقها الصحيح.

أصحاب برج الأسد حظك لليوم:

المرأة من برج الأسد مهنياً:عليكي أن تنجزي ما بدئتي ولا تؤجلي أعمالك الى وقت آخر عاطفياً:لا تكوني أنانية في حبك.الرجل من برج الأسد:مهنياً:لا تتردد في قراراتك وكن واثقاً بما تقوم عاطفياً:لماذا تبتعد عن الحبيب خلال هذه الفترة؟

أصحاب برج العذراء حظك لليوم:ا

لمرأة من برج العذراء مهنياً:بعض الأمور العالقة التى تؤثر على أعمالك بشكل سلبي عاطفياً:المعجبين محيطين بك ولكنك لا تجدي الشخص المناسب.الرجل من برج العذراء:مهنياً:حاول أن تنهي المشاكل العالقة عاطفياً:تحضر مناسبة اجتماعية بقرب الحبيب.

أصحاب برج الميزان حظك لليوم:

المرأة من برج الميزان مهنياً:راجعي حساباتك بشكل دقيق وتجنبي أية أخطاء عاطفياً:تحاولي إرضاء الحبيب بشتى الطرق وتعملي المستحيل لأجله.الرجل من برج الميزان:مهنياً:تتراكم عليك الأعمال اليوم ولا تعرف من أين تبدأ عاطفياً:لا تكن سطحياً واهتم بالجانب الإيجابي في الحبيب.

أصحاب برج العقرب حظك لليوم:

المرأة من برج العقرب مهنياً:تشعري بالملل بسبب تكرار الأعمال الروتينية نفسها عاطفياً:تشعري بالوحده والتعب بعد فراق الحبيب.الرجل من برج العقرب:مهنياً:كن إيجابياً في طريقة تعاملك مع زملاء العمل عاطفياً:انسى الأوقات الصعبة وابدأ من جديد مع الحبيب.

أصحاب برج القوس حظك لليوم:

المرأة من برج القوس مهنياً:اتبعي مصالحك في العمل ولا تنظري الى الأمور الأخرى عاطفياً:الحبيب يسحرك بكلامه المعسول.الرجل من برج القوس:مهنياً:لا تنفعل كثيراً على أتفه الأمور وتحلى بروح مرحه عاطفياً:تخرج من عزلتك أخيراً وتلتقي بحب جديد.

أصحاب برج الجدي حظك لليوم:

المرأة من برج الجدي مهنياً:لا تتصرفي بطريقة عشوائية واعملي ضمن فريق العمل عاطفياً:لا تقدري على فراق الحبيب وتريدين قربه دائماً.الرجل من برج الجدي:مهنياً:تمر بيوم متقلب ولا تعرف من أين تبدأ عاطفياً:تصرفاتك تسبب الألم للحبيب كن حذراً.

أصحاب برج الدلو حظك لليوم:

المرأة من برج الدلو مهنياً:مشروع قديم يعود عليكي بالكثير من الأرباح عاطفياً:كن أكثر تسامحاً مع الحبيب ولا تحمل كل المسؤولية.الرجل من برج الدلو:مهنياً:لديك الكثير من الطاقة وتشعر برغبة شديده في انجاز أعمالك عاطفياً:التزم بوعودك للحبيب ولا تتهرب منها.

أصحاب برج الحوت حظك لليوم:

المرأة من برج الحوت مهنياً:رتبي أمورك في العمل بطريقة تساعدك على إتمام مهامك عاطفياً:بدأتي تفهمي الحبيب بشكل جيد وتعرفي كيف تتعاملي معه.الرجل من برج الحوت:مهنياً:الحظ ما يزال يدعمك حاول أن تستغل الفرص جيداً عاطفياً:تنعم بأجواء هادئة بقرب الحبيب.

زر الذهاب إلى الأعلى