حظك اليوم الثلاثاء 3-10-2017 , توقعات أبراج اليوم 3 أكتوبر 2017

تعرف على توقعات الأبراج اليومية ليوم الثلاثاء 3 “تشرين الاول 2017” مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الثلاثاء 3-10-2017 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج ليوم الثلاثاء 3-10-2017 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان .

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 3 “تشرين الاول2017” ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 3-10-2017 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

العذراء
إذا رغبت في تحسين وضعك المهني، عليك أن تبذل جهوداً أكبر في هذا المجال، فتحصد لاحقاً ثمار ما زرعته. المعالجة الهادئة لخلافك مع الشريك هي أفضل الطرق، وهي تؤدي حتماً إلى عودة المياه إلى مجاريها.

الميزان
محطة جديدة في حياتك المهنية، ومستقبل واعد ينتظرك إذا حافظت على المبادىء التي انطلقت منها. لا تستغل ضعف الشريك تجاهك، لأن ذلك قد تكون له انعكاسات وارتدادات غير محسوبة.

العقرب
لا تفكر إلا بطريقة إيجابية لتتمكن من تخطي كل المصاعب، فالسلبية غالباً ما تكون أكثر ضرراً. مزاج الشريك في أفضل حالاته، فحاول أن تطرح معه كل الموضوعات التي تشغل بالك، فتجد الردود المناسبة..

القوس
إذا رغبت في تحسين وضعك المادي، فإن ذلك يفرض عليك أن تعمل ساعات أطول وأكثر جدية من السابق. تعيش هذه الأيام في أحسن حالاتك، وهذا سيدفعك إلى المضي قدماً في خطوات كنت تعتبرها بالأمس القريب خطاً أحمر.

الجدي
تقدم على تغييرات جذرية في العمل، وتشعر بأنّ الحياة تتجاوب معك بدون عراقيل ووفقاً لما خططت له. خطوة استثنائية تجاه الشريك تفتح أمامك الأبواب، وتمهّد الطريق أمامك للقيام بخطوة انتظرتها طويل.

الدلو
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى