حظك اليوم الثلاثاء 3-12-2018 , توقعات أبراج اليوم 3 ديسمبر 2018

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الثلاثاء 3″ ديسمبر 2018″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الثلاثاء 3-12-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 3-12-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 3 ” ديسمبر 2018″ ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 3-12-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

حظك اليوم برج الحمل

برج الحمل اليوم ظل الظروف الراهنة تستدعي إجراءات الحمل “حيوية وفقا لبرنامج واضح. خطط مشتركة أو المسؤوليات المهنية يجب أن تبقى الأولوية الخاصة بك. تكون على استعداد لتنفيذ اجبك على الرغم من كل العقبات. خلاف ذلك، النمو الوظيفي ليس في بطاقات بالنسبة لك في أي وقت قريب.
عاطفيا .. كتير من الحب عم يحمل معو اليوم الك فاستغل عاطفتك بدون انفعال وغيرة ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %90 ●ماليا : %81 ●عاطفيا : %85 ●صحيا : %83
☆ الزهرة بالعقرب : بتمنحك فرص للشهرة وترقية ممكنة بهي الفترة يلي بتخلصك تفكر تغير بشغلك وبتكون علاقاتك مع ناس مهمة بتصل معن لمكان متقدم بتطمح الو ..

حظك اليوم برج الثور

برج الثور اليوم حصلت الثور “وجهات نظر جيدة، ولكن تنفيذ أفكارك قد تكون مهمة صعبة. قد واجهت عقبات فنية أو تنظيمية، والصعوبات القانونية أو العامل البشري غير المواتية. قد يكون هناك بعض المشاكل مع الزملاء الأجانب.
عاطفيا .. حاول تلاقي حب جديد او حسن الاجواء الرومنسية مع الشريك رح ترجع امورك افضل لأن ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %63 ●ماليا : %71 ●عاطفيا : %67 ●صحيا : %73
☆ الزهرة بالعقرب : بتعزز السفر والاتصالات البعيدة عندك ورح تكون علاقاتك مع اشخاص لاول مرة بتحكين ومن ثقافات غريبة عنك فترة ايجابية استغلها لتحصل على تقدم مهمي وعلوم جديدة ممكنة ..

حظك اليوم برج الجوزاء

برج الجوزاء اليوم مشاكل في حب الحياة الجوزاء تزداد أكثر حدة. قد تكون هناك قضايا في الاتصالات عملك والعمليات الإبداعية. الفرق في الخطط وعادات وأنماط من الإجراءات قد يكون أصل كل مشاكلك. عدم الرغبة في حل وسط قد يؤدي إلى مشاكل في مجال الأعمال التجارية.
عاطفيا .. مو مرتاح والشريك عم يزيدها عليك خليك مرن قدر الامكان ولاتنفعل على أقل الأمور ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %66 ●ماليا : %62 ●عاطفيا : %68 ●صحيا : %61
☆ الزهرة بالعقرب : بتعزز علاقاتك الاجتماعية مع محيطك وبالاصدقاء الك وبكون في اصدقاء جديدة بهالفترة ونظرات الاعجاب بتزيد وبتظهر بالمظهر الجذاب بحديثك وبساعدك صديق لتحقق امنية عندك ..

حظك اليوم برج السرطان

برج السرطان اليوم ينبغي أن يخربش جمع بت مشاركة من الطاقة، وأخيرا عبور خط النهائي الذي يفصلهم عن هدف العزيز. الاستماع إلى رغبات الخاص بك وسوف الحدس الخاص بك اقول لكم أي اتجاه لاختيار.
عاطفيا .. عم توتر علاقتك بالشريك بدون اسباب مقنعة لاتتخذ قرار مهم واهدى ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %59 ●ماليا : %61 ●عاطفيا : %64 ●صحيا : %60
☆ الزهرة ببرجك : بتمنحك أحلى طلة وبتكون ساحر وبزيد جمالك فترة ايجابية لتغير بشكلك وتكون مافت للنظر وعندك طاقة مميزة وممكن تكسب مال ويزيد حظك ..

حظك اليوم برج الاسد

برج الاسد اليوم اختبار آخر في البطاقات لليو اليوم. هذه المرة كنت مدعوة لعرض مهاراتك في التعامل مع صعوبات ملموسة. يجب أن تعطي الأفضلية للصوت والتطبيق العملي على الرومانسية والإيمان الأعمى.
عاطفيا .. لاتفرض شخصيتك زيادة عالشريك وحاول تتفهمو قدر الامكان لتستمرو ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %78 ●ماليا : %70 ●عاطفيا : %66 ●صحيا : %68
☆ الزهرة بالعقرب : بتأثر على وضعك الاجتماعي بتميل للوحدة وبتراجع علاقتك بالناس ممكن تبدا شغل بمؤسسة كبيرة وكمان ممكن تفضل تكون علاقاتك سرية .

حظك اليوم برج العذراء
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى