حظك اليوم الثلاثاء 3-4-2018 , توقعات أبراج اليوم 3 أبريل 2018

تعرف على توقعات الأبراج اليومية ليوم الثلاثاء 3 “نيسان 2018” مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الثلاثاء 3-4-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج ليوم الثلاثاء 3-4-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 3 “نيسان 2018” ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم 3-4-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

الحمل

تنظر الى حياتك الشخصية من زاوية جديدة، وتعمل من اجل تغيير جذري. باستطاعتك التعويض عن التراجع المعنوي. كرّر المحاولة لتعزيز وضعك، إنها بداية صفحة مهمّة.

الثور

هذا اليوم يوحي ببعض الإرباكات على الصعيد المهني. تتلقى عرضاً لا يعجبك، لكنك تجد نفسك مرغماً على قبوله. قد تتغيّر الأمور فتشعر بالوحدة أو بثقل كبير وتحمّل ذنوباً للشريك، أو تضخّم الأمور إذا لم تكن مقتنعاً بالعلاقة. ربما تشعر بعدم ارتياح أو بعدم التوازن على الصعيد الصحي، فلا تتردد في زيارة الطبيب.
الجوزاء

تعاكسك الأقدار في هذا اليوم الدقيق جدّاً والذي يتطلّب هدوءاً وترويّاً، بعيداً عن التحدّيات العقيمة. أنصح لك الحرص على سلامتك الشخصية والابتعاد عن العدائية والعنف، كما عن أخطار المياه والنار. تخيّم الرومانسية على العلاقات التي يكون بعضها سرياً، إلا أنك تتعرف، إذا كنت عازباً، إلى من يناسبك للارتباط أو الزواج وتفكر في هذا الأمر متأنياً. اذا شعرت بإرهاق جسدي فاستشر الطبيب حالاً، واحذر أمراض القلب.

السرطان

تزداد المسؤوليات في هذا اليوم. حافظ على توازنك، لا تتذمر ولا تشوه سمعتك ولا ترتجل عملاً. قدّم افضل ما لديك حتى لو كثرت الضغوط والتحديات. حاذر العناد والمواقف العدائية والخلافات، وابتعد عن فرض الرأي وحاذر تشويه السمعة. تدرك تماماً أن أي تقصير بحق صحتك يكلفك غالياً، ومع ذلك تتمادى في إهمالها.

الأسد

هذا اليوم أساسي لتسهيل الطريق أمامك، ويشير إلى إيجابيات كثيرة في حياتك المهنية كما الشخصية، وبفتح أبواباً ويبشّر بمساعدات تأتي في الوقت المناسب. تحاول استمالة الشريك والظهور أمامه بالمهتم، ولا سيما بعدما كانت معاملتك له باردة أخيراً. قم ببعض التمارين الرياضية للتخفيف من التشنج، الطقس الجيد يساعدك على القيام بذلك.

العذراء
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى