حظك اليوم الثلاثاء 30-10-2018 , توقعات أبراج اليوم 30 اكتوبر 2018

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الثلاثاء 30″ اكتوبر 2018″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الثلاثاء 30-10-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 30-10-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 30 ” اكتوبر 2018″ ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 30-10-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

برج الحمل

خلال والتوتر يوم تنمو. فإن العديد من الأكباش مواجهة مرة أخرى تغيير في محيط مألوف (تغيير غير متوقع في المنزل، على سبيل المثال). سوف تجد صعوبة في التعبير عن أعمق المشاعر بالكلمات. عندما متحمس، قد تتصرف بشكل غير لائق.
عاطفيا : استغل يومك لتحسن علاقتك وتتقرب من الشريك وتكون عاطفتك أفضل ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %69 ●ماليا : %77 ●عاطفيا : %72 ●صحيا : %75

برج الثور

والنتيجة اليوم أن تكون إيجابية جدا. كثيرا سيكون مفاجأة لكم، ولكن شيئا لن يكون قادرا على اتخاذ لكم دهشت. وأي لبس يثبت مؤقت. على عكس العديد من الآخرين، عليك أن تجد بسهولة لغة مشتركة مع مضاجع من الهدوء الشامل ومعرفة الأسباب الحقيقية لأهوائهم.
عاطفيا : عندك الشريك ماعم يفهمك بدك تهدي عليك وخاصة اذا كان قليل فهم واحساس ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %75 ●ماليا : %73 ●عاطفيا : %78 ●صحيا : %71

برج الجوزاء

هو إغراء حقيقيا للحاسما والمغامرة الجوزاء. قد يكون الدافع الإجراءات الخاصة بك عن طريق السعي لديك من النمو المالي. لا ينخدع بداية رائعة ومنظور الربح السهل. المالية وغيرها من الألعاب قد تكون مضيعة نقية من الطاقة.
عاطفيا : كتير اصدقاء معك وانت بحاجة لشريك يهتم فيك بهاليوم ….
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %78 ●ماليا : %83 ●عاطفيا : %86 ●صحيا : %80

برج السرطان

يمكن حتى المشاعر الايجابية يؤكد السرطان التأثر بها. سيرة الخاص بك يمكن الحصول على أكثر ثراء في بعض منعطفا غير متوقع وفريدة من نوعها للأحداث. قد تحصل على انتصار معنوي على شخص ما. قد تتلقى أيضا هدية، جائزة أو لقب.
عاطفيا : شوية كلام منك وشوية كلام من الشريك والعلاقة بتكون غير شكل ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %72 ●ماليا : %78 ●عاطفيا : %68 ●صحيا : %7

برج الأسد

اليوم أنه من الصعب على ليونز أن تجد نفسها في المكان المناسب في الوقت المناسب. وهناك احتمالات سوف يكرم والفوائد الرئيسية تذهب إلى شخص آخر. لا يكون يغار من أولئك الذين حصلوا حظا مما كنت. إذا كنت قد تعرضت لمحاولة جهدك، سوف تكون على يقين من الحصول حصتك من الخير.
عاطفيا : يوم عاطفي حلو بيحملك حديث مع الشريك وحب عم يزيد بقلبك ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %88 ●ماليا : %80 ●عاطفيا : %85 ●صحيا : %87

برج العذراء
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى