حظك اليوم الثلاثاء 31-10-2017 , توقعات أبراج اليوم 31 أكتوبر 2017

تعرف على توقعات الأبراج اليومية ليوم الثلاثاء 31 “تشرين الاول 2017” مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الثلاثاء 31-10-2017 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج ليوم الثلاثاء 31-10-2017 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان .

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 31 “تشرين الاول2017” ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 31-10-2017 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

الحمل

أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:للأسف اليوم تجري الرياح بما لا تشتهي السفن فكل الأمور تحدث عكس توقعاتك عاطفياً:تسلكي اليوم منعطف جديد في حياتك العاطفية.الرجل من برج الحمل:مهنياً:عليك أن تكون أكثر حكمة في القرارات المتعلقة بطريقة إستثمارك لأموالك عاطفياً:تجد نفسك اليوم في أقصى درجات الحب والإندماج مع الحبيب.

الثور

أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:قد تثار اليوم الكثير من النقاشات والتى قد تسبب لك المشاكل عاطفياً:تعرفي بعض الحقائق تصدمك عن الحبيب اليوم.الرجل من برج الثور:مهنياً:تبدو اليوم أكثر حيوية وقوة و تسيطر على الأوضاع في العمل عاطفياً:بعض الأمور تشغل بال الحبيب تثير قلقك وتحاول أن تساعده بها.

الجوزاء

أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:عليكي اليوم أن تكوني أكثر ليونة وأن تتجاوبي مع التغيرات التى تحدث كي تحمين نفسك من المغرضين عاطفياً:عليكي أن تقولي للحبيب حقيقة مشاعرك حتى اذا لم يتقبل هذه الحقيقة.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:للعاطلين عن العمل قد تتاح لكم اليوم الكثير من الفرص الذهبية عاطفياً:علاقتك مع الحبيب تعطيك المزيد من الحيوية والإندفاع.

السرطان

أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:تصلي الى الكثير من الحلول المنطقية في إجتماعك اليوم مع رؤسائك في العمل عاطفياً:العائلة تقف الى جانبك وتدفعك في علاقتك مع الحبيب.الرجل من برج السرطان:مهنياً:أعطي المزيد من النصائح والإرشادات الى زملائك في العمل عاطفياً:تتمتع اليوم بالكثير من الجاذبية التى تجعل المعجبين يلتفون من حولك.

الأسد

أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:قد تضطرين الى السفر في مهمة للعمل خلال اليوم عاطفياً:لا تنسي المناسبات الخاصة بالحبيب فسوف يفرحه تواجدك معه خلالها.الرجل من برج .الأسد:مهنياً:تشعر أنك غير قادر على التخطيط لمستقبلك المهني خلال هذه الفترة عاطفياً:عليك أن تكون أكثر واقعية وأن لا تفكر فقط في عواطفك.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى