حظك اليوم الثلاثاء 31-7-2018 , توقعات أبراج اليوم 31 يوليو 2018

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الثلاثاء 31 ” يوليو 2018″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الثلاثاء 31-7-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 31-7-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 31 “تموز 2018” ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 31-7-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

الحمل 21 آذار – 19 نيسان
عزيزي برج الحمل، يوم هادئ، هذا ما يبدو لك في فترة الصباح، لكن سرعان ما تتسارع الأحداث في فترة الظهيرة، ما يجعلك عصبيا وتضغط الأحداث عليك في فترة ما بعد الظهر، ما يجعلك تربك مواعيدك، اترك المساء للراحة ومن الأفضل أن لا تخرج من منزلك.
مهنياً: تعيش مرحلة فلكية جديدة بحيث توسع دائرة التحركات والاتصالات والتحالفات يطالعك الفلك ببوادر جيدة
عاطفياً: إذا اعرضتك متاعب في العلاقة بالشريك، حاول أن تراهن على الوقت ولا تضخّم الأمور.
صحياً: تكون الأيام المقبلة حافلة بالنشاطات الرياضية التي تبقيك في حال صحية ممتازة.

الثور 20 نيسان – 20 أيار
عزيزي برج الثور، تبدو قويا اليوم ولا أحد يستطيع السيطرة عليك، فأنت تريد أن يمشي كل ما تقوله، فأنت ديكتاتوري، قراراتك جريئة جدا، ولكنها حكيمة، يوم ممل جدا، ولا توجد برامج مسلية، كما أنه غير جيد على صعيد العاطفة التي توجد بها مشاكل في فترة المساء، لكن الخطأ يقع عليك أنت لا الطرف الآخر.
مهنياً: فتتطور الامور لمصلحتك وتشعر بسيطرة اكبر على اعمالك تغمرك الشجاعة وتصلك اخبار مفرحة تتعزز المعنويات قد تسمع خبرا سارا وتفرح لانفراج او حسم.
عاطفياً: لا تتردّد في تقديم المساعدة للشريك، ولا سيّما أنّ ما يواجهه أخطر ممّا تتصوّر، فكن إلى جانبه.
صحياً: لا تكثر من إشغال نفسك بأمور ترهقك نفسياً وجسدياً بعد شفائك من مرض عانيته أخيراً.

الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران
عزيزي برج الجوزاء، تضرب بعرض الحائط كل الأمور المهمة التي تواجهك، لأنه ليس لديك وقت للتفكير. لا تكن عدوانيا وكن أكثر هدوءا، احذر من أي خطأ لأنك ستدفع الثمن غاليا، وبخاصة مواليد شهر أيار (مايو).
مهنياً: قد تتعرض لاستفزاز وتعيش فترة صعبة فلا ترد على التحدي باستفزاز آخر اضبط اعصابك لمصلحتك ولا تفقد السيطرة على اعصابك كي لا تتأزم الامور
عاطفياً: تعود علاقتك بالشريك إلى قمة التوافق والانسجام بعد سوء تفاهم، وتمضيان معاً أجمل الأوقات وأسعدها.
صحياً: ابتعد عن الأشخاص السلبيين واستعد قوتك المعنوية وعد إلى حياتك اليومية المعتادة

السرطان 21 حزيران – 22 تموز
عزيزي برج السرطان، تتشافى يا صديقي السرطان وتتحسن صحتك ونفسيتك، فأنت اليوم تبدأ بشكل آخر وباندفاع نحو التركيز على عائلتك، التي تهملها منذ وقت طويل، ضغط الالتزامات العائلية يكون في أوجه في فترة الظهيرة، وتشعر بقليل من التعب، في المساء تتحسن الأوضاع لديك، لكن احذر من أن تدخل الكآبة إلى نفسك لعدم وجود ما تفعله.
مهنياً: تعالج هذا اليوم قضية أو شراكة معينة، وتهتم أيضاً بشؤون مهنية ملحّة وتتداخل الظروف بعضها ببعض.
عاطفياً: تقاوم بصعوبة حبك للمغامرة وتباشر بحماسة علاقة جديدة معبّراً عن عواطفك الجياشة تجاه الشريك.
صحياً: سلامتك الجسدية قد تصبح أفضل، فكر في أسلوب حياتك، ولكن لا تكن قاسياً على نفسك.

الأسد 23 تموز – 22 آب
عزيزي برج الأسد، ضغوطات من النواحي كافة على الصعيدين العائلي والعاطفي، فكل الأمور تعاكسك وتشعر بالظلم في بعض اللحظات في الظهيرة، ما يؤثر على نفسيتك بشكل كبير، مزاجيتك تكون في أوجها في المساء، فأنصحك بعدم رؤية من تحب أو أصدقائك، لأنك لن تكون فاعلا بشكل كاف.
مهنياً: تقوى الحظوظ وتشتد فتتحقق امنياتك وتحصل على فرصة لدعم مؤهلاتك وتقوم برحلة او تشارك بمؤتمر فترة مناسبة جدا لتكرار المحاولات ولمتابعة الجهود
عاطفياً: لا تفكّر في الطرف الآخر هذه الأيام لأنه لا يفكر فيك، اتركه ليكتشف خطأه ويعود إلى صوابه.
صحياً: الأجواء المستجدّة في العمل قد لا تكون مريحة، وتسبب لك الإرهاق، انتبه.

العذراء 23 آب – 22 أيلول
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى