حظك اليوم الثلاثاء 4-4-2017 , توقعات أبراج اليوم 4 أبريل 2017

تعرف على توقعات الأبراج اليومية ليوم الثلاثاء 4 أبريل “نيسان2017” مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الثلاثاء 4-4-2017 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج ليوم الثلاثاء 4-4-2017 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان .

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 4 “نيسان 2017” ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 4-4-2017 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافصل من كل يوم

توقعات برج الأسد

يوم ليس لك بالتأكيد و قد تكتشف ذلك عند الظهيرة فمزاجك وشعورك بالاستياء ملاحظ من قبل الاخرين، على اي كلمة سوف تثور وتعمل مشكلة كبيرة فحاول ان تستغل فترة الصباح للقيام بكل أعمالك . في المسا احذر على الناحية العاطفية فقد ينشب شجار او تلاسن كلامي بينك و بين حبيبك.

توقعات برج العذراء

هدوء جيد تحبه وتعشقه يا عزيزي العذراء، فاليوم تستطيع ان تنفذ امورك بكل سهولة وسلاسة، الامور العائلية قد تأخذ المجال الاكبر من وقتك وذلك لمعالجة بعض الامور في البيت في فترة ما بعد الظهر. اما في المساء فإن الاوضاع العاطفية لها المقدار الاكبر وتشعر باشتياق كبير لمن تحب خاصة انك عاطفي جدا اليوم.

توقعات برج الميزان

يوم ليس بسلس و ليس به الكثير من الامور الجيدة بل على العكس فقد يقف كل شيئ بطريقك و خاصة في مجال العمل ففترة ما بعد الظهر قد تكون كذلك بعكس فترة الصباح السلسة . احذر في فترة ما بعد الظهر من بعض المشاكل التي قد تغير لك مزاجك . في فترة المساء ترتب للعديد من المشاريع لكن قد لا يحدث اي منها و تبقى جالسا في البيت.

توقعات برج العقرب

وم جيد و به الكثير من الفرص لصالحك و بالاخص في مجال العمل و المال، لكن عليك الحذر من تهورك وانفعالاتك ، فحاول ان تعصم نفسك عن الخطأ وخاصة الكلام الذي يخرج من فمك . في فترة ما بعد الظهر والمساء قد تطغى عليك غرائزك الجنسية و بالاخص لمواليد 23 الى 30 تشرين الاول.

توقعات برج القوس

سوف تبقى أمورك صعبة حتى الساعة الواحدة ظهرا و لكن بعد ذلك تتغير الامور بشكل كبير جدا ، لكن قد تحدث بعض المفاجآت خلال الظهيرة تستدعي القيام ببعض الامور المستعجلة و تضغط الاعمال عليك في فترة ما بعد الظهر و لكنك تبدع في كل ما تقوم به و تحظى بتقدير رؤسائك . اخرج واستمتع بوقتك في المساء فقد ترتاح من الضغوطات التي ألمت بك هذا النهار.

توقعات برج الجدى

انت في وضع محرج اليوم و زملائك في العمل قد لا يستطيعون ان يتكلموا معك ولو كلمة واحدة فأنت سريع الانفعال والعصبية و هذا بسبب ما قد تواجهه من مشاكل عند الظهيرة . في فترة ما بعد الظهر قد تصاب بوعكة صحية وخاصة في منطقة الجهاز التنفسي او المعدة، احذر على صحتك جيدا. في المساء عليك ببعض الراحة وبالاخص مواليد 21 الى 30 كانون الاول.

توقعات برج الدلو
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى