حظك اليوم الثلاثاء 4-9-2018 , توقعات أبراج اليوم 4 سبتمبر 2018

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الثلاثاء 4 ” سبتمبر 2018″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الثلاثاء 4-9-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 4-9-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 4 ” سبتمبر 2018″ ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 4-9-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

الحمل

انشغلت خلال الفترة الماضية ببعض الحفلات الاجتماعية التي جعلتك تهمل وتقصر في حق شخص ما في حياتك. من الأفضل أن تدعوه لتناول العشاء هذا المساء بحضور بعض الشخصيات المهمة. من المهم أيضا أن تخصص وقتا معينا تجلسان فيه بمفردكما بعيدا عن الناس.
عاطفياً: لا تريد لعلاقتك الجديدة أن يهيمن عليها الروتين والملل كما في العلاقات السابقة، لذا تقرر اتباع نمط جديد من التعاطي ترى أنه الأفضل.
صحياً: زيادة الوزن لم تعد تحتمل، أمامك مروحة واسعة من الحلول للتخلص منها، لكنك تتقاعس عن اختيار الحل المناسب.

الثور

تطرأ بعض التغييرات على حياتك اليوم وتؤثر على مستقبلك. ربما تدرك اليوم أن المنزل أو المنطقة التي تعيش بها أصبحت غير ملائمة لوضعك الحالي. إذا كنت تفكر في الرحيل من منزلك، فربما تجد أكثر من خبر يحفزك على تنفيذ تلك الخطوة.
عاطفياً: يؤثر اختلاطك بعدد من الأصدقاء المرتبطين فيك، وتشعر أن الوقت حان لاختيار النصف الآخر حتى لو كانت أوضاعك المادية متواضعة.
صحياً: العصير الطبيعي مفيد جداً لأنه خال من السكر والملونات والمواد الحافظة، فتناوله باعتدال وخصوصاً بعد ممارسة الرياضة.

الجوزاء

أنفقت مبلغا لا بأس به من المال خلال الفترة الماضية، واليوم تنتظر فواتير الشراء! لا تقلق فالايصالات النقدية قد تحمل إليك الأخبار السارة. ستندهش عندما تجد أن قيمة الفواتير تناسب مزانيتك. حافظ على أموالك الفترة القادمة.
عاطفياً: عليك النزول إلى أرض الواقع خلال التعامل مع الحبيب وإلا تركك في أي لحظة، ولا تفرض أي شروط عليه قبل أن تستمع الى وجهة نظره.
صحياً: راجع الأدوية التي تناولتها خلال الفترة الماضية لمعرفة مدى تأثيرها فيك.

السرطان

يوم جيد لتذكر الماضي والاستفادة من التجارب التي مررت بها. عملت الفترة الماضية بجد واجتهاد مقصرا في حقوق نفسك. اهتم بنفسك وأعط نفسك فرصة للراحة والاسترخاء مع الأهل والأصدقاء. اقض يومك في الضحك والمرح والدردشة معهم.
عاطفياً: تتراجع العلاقة اليوم بسبب بعض التأخير في اتخاذ القرارات المناسبة بالنسبة إلى المستقبل.
صحياً: حاول التخفيف من تناول الأطعمة الغنية بالنشويات مساء، واستبدلها بالخضراوات على أنواعها.

الأسد

لا تهدر وقتك في التنظيف والترتيب اليوم، فهذه الأمور من الممكن أن تنتظر ليوم آخر. من أهم أولوياتك اليوم قضاء بعض الوقت مع الأصدقاء والعائلة. استغل فترة ما بعد الظهيرة في القيام ببعض الأنشطة مع الأطفال. أما المساء، فننصحك بقضائه مع الحبيب.
عاطفياً: تواعد منذ مدة شخصاً تعرفت إليه مصادفة في إحدى المناسبات، لكنك غير مقتنع تماماً به، فما عليك سوى التمهل ودراسته جيداً .
صحياً: التمارين الرياضية التي تمارسها بانتظام تكون السبب في محافظتك على نشاطك وحيويتك اللذين يحسدك عليهما الكثير، في النهاية أنت الرابح.

العذراء
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى