حظك اليوم الثلاثاء 5-12-2017 , توقعات أبراج اليوم 5 ديسمبر 2017

تعرف على توقعات الأبراج اليومية ليوم الثلاثاء 5 “كانون الأول2017” مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الثلاثاء 5-12-2017 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج ليوم الثلاثاء 5-12-2017 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 5 “كانون الأول2017” ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 5-12-2017 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

برج الحمل
إنّه يوم جيّد ستحصد جهودك المهنية الأموال والأرباح، وسيكون بانتظارك فرحة على هذا الصعيد. وقد يحمل إليك عقدًا جديدًا أو تعاقدًا مع شخص يكبرك سنًّا أو خبرة. ثمة مؤشر إلى ازدهار الروابط الإجتماعية وربما الى تطور علاقة مع زميل أو صديق.

برج الثور
تعيش لحظات مميزة تختفي فيها المشكلات وتنفرج الأسارير وتشتد الروابط متانة وثباتاً. الجوّ لطيف يشجّع على اللقاءات الحميمة وتطوير العلاقة. لذلك عليك أن تصبّ اهتمامك على الحبيب وأن تشعره بالراحة والأمان وأن تفصح له عن مشاعرك وأحاسيسك تجاهه. وتأكد أنه سيبادلك بالمثل.

برج الجوزاء
قد تجد نفسك مضطراً إلى التعامل مع بعض الأشخاص بأسلوب مختلف، فحاول أن تكون هادئاً لتحقق هدفك. ستخرج من المواجهة مع الشريك بانتصار لافت، وذلك طبيعي لأنك صاحب حق.

برج السرطان
مرحلة جديدة وأكثر تطوراً في حياتك العملية، لذا يستحسن أن تكون على قدر المسؤولية حتى تستحق ذلك. قد تجد نفسك مضطراً إلى مؤازرة الشريك في مواجهة عائلية، وهذا سيترك عنده انطباعاً إيجابياً تجاهك.

برج الاسد
التغيير في مجال عملك قد يعود عليك بالفائدة، لكن تأكد من وجود استقرار دائم قبل القيام بخطوة ناقصة. الندم قد لا يفيدك إذا حاولت النيل من الشريك لتسجيل خطوة على حسابه، فهو لن يسكت بعد اليوم.
برج العذراء
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى