حظك اليوم الثلاثاء 5-2-2019 , توقعات أبراج اليوم 5 فبراير 2019

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الثلاثاء 5 ” فبراير 2019″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الثلاثاء 5-2-2019 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 5-2-2019 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 5 ” فبراير 2019″ ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 5-2-2019 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

الحمل

مهنياً: تخبر مديرك اليوم بأنك بحاجة للحصول على إجازة طويلة من أجل الراحة وتجديد النشاط، وعليك الاجتهاد في عملك أكثر من الفترة الأخيرة .
عاطفياً: تتقرب من الشريك ببعض الأفعال التى تدل على حبك وتقديرك له، ومنها مشاركته اهتماماته، وتدعوه إلى تناول العشاء مما يعدل الأوضاع بينكما بشكل كبير.
صحياً: تتمتع بصحة جيدة وتتناول وجباتك بانتظام مثلما ألزمك طبيب التغذية الخاص بك، ربما تحتاج إلى مزيد من ممارسة الرياضة وهو ما ترتب له خلال أيام.

الثور

مهنياً: تبدأ الشهر مسرورا متحمسا تفاوض بثقة وقد تحقق مكاسب عديدة تحت تاثير القمر من برج الجدي الصديق انه يوم واعد بالربح.
عاطفياً: بفاجئك الشريك بهدية مميزة وثمينة فحاول أن تشعره بمدى تقديرك لهذه اللفتة، واخرج معه في عشاء رومانسي .
صحياً: لا تتبع الأنظمة الغذائية غير المتخصصة، حتى لا تأتيك بنتيجة عكسية، عليك زيارة الطبيب قبل اتباع أي نظام حمية جديد.

الجوزاء

مهنياً: تتغلب على الصعاب التي تواجهك في عملك، وتنتظر الفرص المتاحة حتى تكتسب المهارات التى تؤهلك لتولي منصب أكبر في وقت قريب.
عاطفياً: تبحث عن شريك مناسب للحياة، ولا مجال للعزلة عن الآخرين أو الشك الزائد فيهم، عليك التغلب على مخاوفك من دخول علاقة عاطفية حالياً فأنت في حاجة شديدة لها.
صحياً: حالتك الصحية جيدة وتتغلب على الصعاب التي واجهتك في اتباع نظام غدائي صحي، ولديك اليوم فرصة كبيرة لممارسة التمارين الرياضية مجدداً.

السرطان

مهنياً: تتسرع في العديد من ردود أفعالك اليوم مما يؤدي إلى خسارتك أقرب الشخصيات لك، تجنب التوتر واعتمد على خطط ناجحة.
عاطفياً: ربما تعاني الشعور بالوحدة اليوم ويترتب على ذلك بحثك عن شريك مناسب، فكّر جيدًا قبل اتخاذ خطوة الارتباط، وقيّم سلوكياتك باستمرار.
صحياً: حالتك الصحية جيدة بخلاف شعورك بارتفاع درجة حرارتك بعض الأحيان، تعامل مع الأمر بهدوء واستشر طبيبك الخاص.

الاسد

مهنياً: لا تقلل من قيمة ما لديك، لا تعني الثقة بالنفس أنك قادر على اجتراح المعجزات وحل كل المشكلات التي تواجهك.
عاطفياً: لا تدع شكوكك وهواجسك تدمّر علاقتك بالحبيب، فهو صادق معك ويكنّ لك المودّة الكبيرة وثقته بك كبيرة.
صحيًا: يحتاج صديق قريب جدًا منك إلى مساندتك له في محنته الصحية، فلا تخيّب ظنه ولا ترفض ما يطلبه منك.

العذراء
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى