حظك اليوم الثلاثاء 6-12-2016 , توقعات أبراج اليوم 5 ديسمبر 2016

تعرف على توقعات الأبراج اليومية ليوم الثلاثاء 6 ديسمبر “كانون الاول2016” مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الثلاثاء 6-12-2016 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج ليوم الثلاثاء 6-12-2016 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان .

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 6 “كانون الاول 2016” ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم 6-12-2016 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافصل من كل يوم.

أصحاب برج الحمل حظك لليوم

مهنياً:تمر بيوم ضاغط يسبب لك الكثير من التوتر عليك أن تعرف كيف تحافظ على هدوئك عاطفياً:للعازبين لديكم اليوم الكثير من الفرص للقاء أشخاص مثيرون للإهتمام.

أصحاب برج الثور حظك لليوم

مهنياً:تشعر اليوم بالحماسة للبدء في تنفيذ مشروع جديد تشعر أنه سيكون بداية ناجحة لسلسلة من المشاريع المتتابعة عاطفياً:لا تكن كثير العتاب فأنت تدرك مدى انشغال الحبيب خلال هذه الفترة.

أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم

مهنياً:عليك أن تضع خطط تساعدك على تنظيم عملك أكثر و أن تتفاعل بشكل أكبر مع زملاء العمل عاطفياً:كن أكثر تواضعاً مع الحبيب فأنت تدرك أنه لن يتحمل منك أكثر.

أصحاب برج السرطان حظك لليوم

مهنياً:تفكر اليوم في الكثير من القضايا التى لا تجد لها حلول حازمه ينصحك الفلك أن تعود الى الملفات الماضية عاطفياً:لا تكترث لآراء الآخرين مادمت متأكد من صدق مشاعرك تجاه الحبيب.

أصحاب برج الأسد حظك لليوم

مهنياً:اتخذ قراراتك في العمل بشكل حازم وبعيداً عن العواطف والتحيز عاطفياً:الحبيب يمر بفترة عصيبة فلا تحمله المزيد من الهموم وقف الى جانبه.

أصحاب برج العذراء حظك لليوم

مهنياً:تلعب الصدف اليوم دور هام في حياتك المهنية حيث تطلع على الكثير من الأمور الهامة عن طريق الصدفة عاطفياً:لا تنظر الى الأمور من وجهة نظرك فقط بل استشر الحبيب فيما تراه مناسباً.

أصحاب برج الميزان حظك لليوم

مهنياً:تمر اليوم ببعض المشاكل التقنية في العمل التى تعطلك عن أداء بعض المهام عاطفياً:لا تتسرع وانتظر الوقت المناسب لتبوح للحبيب بحقيقة مشاعرك.

أصحاب برج العقرب حظك لليوم

مهنياً:لا تشعر أنك تعمل في المجال الذى يثير إهتمامك وتفكر في البحث عن فرص جديدة عاطفياً:تحتاج الى أن تعيد النظر في علاقتك مع الحبيب وتتخذ قرارات هامة بشأنها.

أصحاب برج القوس حظك لليوم

مهنياً:عليك أن تكون أكثر إحاطة بمتطلبات عملك وأن لا تهمل أية جوانب وتفاصيل مهما كانت بسيطة عاطفياً:تشعر بالإنجذاب تجاه شخص ما في محيط عملك وتحاول التقرب منه أكثر.

أصحاب برج الجدي حظك لليوم

مهنياً:الأوقات العصيبة قد مضت تحاول خلال هذه الفترة أن تعيد حماستك وحيويتك في العمل عاطفياً:عليك أن تبادر وتنهي فترة خصامك مع الحبيب فالوقت قد طال والفراق لن يكون في صالحك.

أصحاب برج الدلو حظك لليوم

مهنياً:كن حريصاً على جمع كافة المعلومات المطلوبه قبل أن تعقد إجتماعك مع رؤسائك في العمل عاطفياً:تخطط للقيام بالسفر ولرحلة عاطفية برفقة الحبيب.

أصحاب برج الحوت حظك لليوم

مهنياً:لديك اليوم الكثير من العروض لعمل جديد فكر جيداً في كافة التفاصيل قبل القبول أو الرفض عاطفياً:تبذل الكثير من الجهود ولا تعرف كيف ترضي الحبيب.

زر الذهاب إلى الأعلى