حظك اليوم الثلاثاء 7-8-2018 , توقعات أبراج اليوم 7 اغسطس 2018

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الثلاثاء 7 ” اغسطس 2018″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الثلاثاء 7-8-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 7-8-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 7 ” آب 2018″ ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 7-8-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

الحمل 21 آذار – 19 نيسان
أيها الحمل، وضعك سيئ اليوم ولا شيء يسير كما تريد مثل أمس، فاليوم لا يختلف كثيرا، لكن الأمور قد تزداد سوءا وبخاصة في فترة الظهيرة، التي تشهد أسوأ فترة لغضبك وعصبيتك، ستتخذ قرارات مفاجئة.
عاطفياً: اختر شريكك بعناية وابتعد عن العلاقات السطحية لأنها تسبب لك المشكلات، يكفيك ما أنت فيه من متاعب ومصاعب.
صحياً: تجنّب كل ما له علاقة بالتدخين ولا سيما تدخين النارجيلة فهو مضر جداً.

الثور 20 نيسان – 20 أيار
أيها الثور، الأجواء عادية خلال هذا اليوم، وكن أكثر نشاطا في حركتك ولا تراكم الأعمال عليك، لديك بعض الالتزامات المالية وبعض المصاريف في فترة ما بعد الظهر. أما بالنسبة للمساء فالوضع أفضل، وبخاصة على الصعيد العاطفي، حيث تكون الأمور على أحسن حال.
عاطفياً: إهمالك الشريك أكثر من المعتاد يولد الشك لديه، حاول تمضية أطول وقت ممكن إلى جانبه، وحاول أن تدخل أعماقه لتعرف ما يقلقه.
صحياً: أمر ما يقلق راحتك ويوتر أعصابك، صارح المقرّبين منك به فتريح نفسك نوعاً ما.

الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران
أيها الجوزاء، لن تترك أحدا من شرك يا مولود الجوزاء، فأنت تصطدم مع أي شخص يقف أمامك، وكلامك يخرج كالمدفع من فمك، وبخاصة في فترتي الصباح والظهيرة، حافظ على هدوئك ولا داعي للتهور في أي عمل تقوم به، قد ينجح تهورك في فترة المساء في سد الفجوة بينك وبين من تحب.
عاطفياً: تتبدل الأحوال العاطفية وتميل إلى الهدوءا وتتخلص من الرتابة وتعرف الاستقرار الكبير في الوقت نفسه.
صحياً: حاول أن تستيقظ باكراً وتمارس رياضة المشي وبعض التمارين قبل التوجه إلى العمل.

السرطان 21 حزيران – 22 تموز
أيها السرطان، لك طلّة مميزة وشخصية قوية، فأنت تواجه الأمور بكل شجاعة ولا تهرب من أي مشكلة، يوم جيد لتصفية الأمور وإصدار القرارات، فكل هذه الأمور تكون لصالحك وتدعمك، حاول أن تكون أكثر تفاهما مع من تحب وأن تعطيه اهتمامك.
عاطفياً: الأجواء الإيجابية تسيطر هذا اليوم، وخصوصاً أن الشريك اقتنع بوجهة نظرك واعتبرها صائبة ومنطقية.
صحياً: قد يهدّد أمر ما سلامتك ويعيد ما حصل معك سابقاً، وتتزوّد حيويّة كبيرة وعزيمة قوي.

الأسد 23 تموز – 22 آب
ما تزال تركز على أعمالك، فهي تحتل المرتبة الأولى في اهتماماتك، تنجز أعمالا كثيرا وضغط العمل يصل إلى أعلى مستوى له في فترة الظهيرة وما بعدها، احذر من أن ينسيك عملك في فترة المساء أمورا أخرى كالعائلة.
عاطفياً: يدخل فينوس إلى برج الميزان ويعدك بأجواء عذبة ورومانسية، ويطرأ ما يجعلك تستفيد من ظروف عامة مناسبة بغية ترسيخ أسس العلاقة وتمتينها.
صحياً: لا تكثر من المشروبات الروحية في السهرات، واكتف بالقدر القليل منها.

العذراء 23 آب – 22 أيلول
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى