حظك اليوم الثلاثاء 9-10-2018 , توقعات أبراج اليوم 9 اكتوبر 2018

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الثلاثاء 9 ” اكتوبر 2018″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الثلاثاء 9-10-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 9-10-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 9 ” اكتوبر 2018″ ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليومالثلاثاء 9-10-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

الأسد
برج الأسد: حاول تجنّب الخصومة السّافرة المكشوفة ضدّ الآخرين، اليوم غير مُعضّد للإنتصارات على الخصوم ،إنتظر ليومٍ آخر تكون فيه أكثر إستعداداً. تشعر الليلة أنك بحاجة إلى من تتحدث إليه، لذا يمكنك أن تستعين بصديقك المقرب. كن واثقا من نفسك ولا تسمح لكلمة مستحيل أن ترن في أذنك وتأكد انك يوما ما ستصل إلى حلمك بالإصرار والصبر.

العذراء
برج العذراء: مزاجك ليس هو الدافع للعمل بل كسب اللقمة الحلال،لاتمتعض من غباوات الآخرين فعلى كل شجرة قد تجد قرداً جاهزاً لإزعاجك.اليوم عليك أن توطد علاقاتك الاجتماعية بشكل أكبر، وأن تتعرف على شخصيات جديدة لتكون دعما لك في حياتك المهنية. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الدلو، فاعلم أن الأمور مستقرة بينكما دون أي مفاجآت، ولكن عليك أن تحاول اغواءها لاشعال الاثارة بينكما.

الميزان
برج الميزان: إن كنت تعانى من ضغوط بسبب الأقساط والدّيون فتحَلّ بالشجاعة لمواجهتها وابحث عن الحلفاء والمُساندين، مرحلة مؤقتة ولابدّ للشمس أن تشرق من جديد بمشيئة الله تَعَالى ،لاتركن للأفكار السّوداويّة واستعمل عقلك لتجد المخرج المُناسب لا تندفع في تكوين صداقاتك كي لا تندم فيما بعد. تبدو منزعجا الليلة وقد تشعر ببعض الكسل ولكن يمكنك أن تستمتع بوقت ممتع مع فيلم لطيف أو قصة قصيرة. ربما تشعر أنك عزيز على شخص ما ولكن هذا ليس مبررا لأن تستغله وتستنفد طاقته.

العقرب
برج العقرب: رعشة تسرى فى جسدك بسبب تيار كهربائى عاطفى ،قد يكون مُقدّمة لعلاقة حبّ تثمر لزواج أو قوّة حَدَس وشفافيّة فقط. انت تشعر بنوع من العاطفة اليوم لدرجة انك ستعامل الجميع برفق ورقة، ولكن احذر أن تبالغ في التصرف بهذا الشكل حتى لا تثير غيرة زوجتك. اذا كانت حبيبتك من مواليد نفس البرج، فعليك ان تتحفظ قليلا في ردود أفعالك امام تصرفاتها الطائشة حتى لا تزداد الأمور بينكما تعقيدا.

القوس
برج القوس: الأسرار تتكشّف والأقنعة تسقط، رُبّما سمعت خبراً بالصدفة يكشف لك زيف أحدهم أو نيّة سيئة له ،لاتتفاجأ بشدّة ،إن أردت صديقاً فاشْتَرِ كلباً. ربما تشعر بانجذاب تجاه تيار معين من البشر وتحاول أن تقترب منهم ولكن انتبه لمبادئك ولا تسمح لأحد أن يستغلك ويسيطر عليك. من الأفضل أن تفعل كل شيء في الوقت المناسب له. ربما تحتاج إلى مزيد من الوقت لتعيد حساباتك وترتب خطواتك القادمة.

الجدي
برج الجدى: أحفر عميقاً واعمل باجتهاد فى صمت ولاتنتظر الكثير كمردود فورى ،إعمل من سُكات لتحافظ على حالتك الذهنيّة والجسديّة فى الفورمة ،لكل مجتهدٍ نصيب بإذن الله تَعَالى. لن تشعر اليوم بأي شغف تجاه حبيبتك، ننصحك بأن تحاول انهاء العلاقة فورا وأن تبدأ في اعادة تقييم حياتك العاطفية قبل أن تقحم نفسك في علاقة عاطفية لاحقا. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الجوزاء، فاعلم ان علاقتكما القصيرة لم تأخذ بعد طابع الجدية، لذا لا تحاول تعقيد الأمور بينكما.

الدلو
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى