حظك اليوم الجمعة 3-11-2017 , توقعات أبراج اليوم 3 نوفمبر 2017

تعرف على توقعات الأبراج اليومية ليوم الجمعة 3 “تشرين الثاني2017” مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الجمعة 3-11-2017 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج ليوم الجمعة 3-11-2017 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان .

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 3 “تشرين الثاني2017” ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الجمعة 3-11-2017 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

العذراء

أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:تعملي على البحث عن مصدر مضمون لإستثمار أموالك عاطفياً:تعلمي أنك أخطئتي في حق الحبيب عليكي أن تبادري في الإعتذار.الرجل من برج العذراء:مهنياً:الظروف تتغير من حولك بشكل سريع وتقف حائراً وأنت تنظر الى أين تتجه عاطفياً:كن أكثر صدقاً في مشاعرك تجاه الحبيب ولا تتردد في أن تخبره بما يجول في خاطرك.

الميزان

أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:لا تتدخلي في أعمال الآخرين فقط ركزي على عملك عاطفياً:تصرين على علاقتك مع الحبيب على الرغم من معارضة الكل لهذه العلاقة.الرجل من برج الميزان:مهنياً:تمر بيوم طويل جداً ولا تعرف متى سينتهي بسبب تراكم الأعمال الروتينية من حولك عاطفياً:كن حذراً من أن تجرح مشاعر الحبيب بسبب كلامك وإنتقاداتك الدائمة.

العقرب

أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:تشعرين أنك تتخلصي اليوم من الكثير من المشاكل التى اعترضت طريقك في أداء بعض الأعمال عاطفياً:دائماً ما تشعرين بالخوف من المضي بمشروع الإستقرار.الرجل من برج العقرب:مهنياً:كل يوم تمر به يحمل لك الكثير من الفرص حاول أن تستغلها عاطفياً:عليك أن تبذل المزيد من الجهد لتنقذ علاقتك مع الحبيب.

القوس

صحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:عليكي أن تكوني اليوم أكثر حذراً في القرارات التى تتخذينها عاطفياً:أعطي الحبيب المزيد من الوقت فالزمن كفيل بإعادة المياه الى مجاريها.الرجل من برج القوس:مهنياً:تنتابك بعض الشكوك اليوم تجاه بعض الأخبار التى سمعتها عاطفياً:تبدو جذاباً اليوم وتزيد أرصدتك عند الحبيب.

الجدي

أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:تبذلين الكثير من الجهود في العمل لتحصلي على منصب مهم تحلمين به عاطفياً:كوني مرنة مع الحبيب ولا تحاسبيه على كل تصرف.الرجل من برج الجدي:مهنياً:أصبحت ترتكب الكثير من الأخطاء مؤخراً كن حذراً عاطفياً:حاول أن تأخذ إجازة وأن تمضي المزيد من الوقت برفقة الحبيب.

الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى