حظك اليوم الجمعه 10-8-2018 , توقعات أبراج اليوم 10 اغسطس 2018

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الجمعه 10 ” اغسطس 2018″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الجمعه 10-8-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 10-8-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 10 ” آب 2018″ ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الجمعه 10-8-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

العذراء 23 آب ـ 22 أيلول
الأمور هادئة جداً ولا يوجد أي تغير، تحس بالملل والساعات تمر ببطء شديد لكن هذا في الصباح، أما في وقت الظهيرة فسوف تسرع الأحداث من حولك وتبدأ ضغوط العمل بالسيطرة عليك، احذر من المشاكل العائلية في فترة المساء، وخاصة أن قرارا عائليا سوف يطرح لن يعجبك بالمرة.
عاطفياً: لا تجازف بالعلاقة مع الشريك، لأنك قد تدفع ثمن مغامراتك لاحقاً وعندها لن ينفع الندم ويفوتك قطار تسوية الأمور.
صحياً: الخمول وقلّة الحركة لا يتناسبان مع وضعك الصحي، فسارع إلى ممارسة الرياضة.

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول
شخصيتك فذة وقوية يا مولود الميزان واليوم تعرف ماذا تريد، تواجه أعداءك بقوة وإيقافهم عند حدهم، العمل ممتاز وخاصة أنك تبدع به في فترة الظهيرة، لكن عليك عدم التكبر على الآخرين وسماع رأي الذين حولك، كرمك سوف يكون كبيراً هذا المساء ومبلغ مالي لا بأس به سوف يخرج من جيبك.
عاطفياً: لا تحاول أن تبقي العلاقة سطحية أو تكون عابرة، وتحاش أن تصطدم بلقاءات أخرى وارتباطات غير ثابتة.
صحياً: لا تضخّم المشكلات التي تعانيها، باستطاعتك التخلص منها إذا واظبت على ممارسة الرياضة

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
تهورك قد يقودك الى الجنون، أما جرأتك فهي موضوع آخر فأنت في مجال عملك لن تهتم لأي شيء ستضرب بمبادئك عرض الحائط، عليك بتمالك نفسك وخاصة عندما تواجهك مشكلة في فترة ما بعد الظهر، وقد سيارتك بهدوء، يوم غير جيد لتصرفاتك غير المتوازنة، مواليد شهر تشرين الأول هم الأكثر تهوراً.

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
أوضاعك جيدة وأفضل من الأيام الماضية، اليوم يوم عملي يا مولود القوس فستذهب الى عملك مصمماً على إنجاز عملك المتراكم منذ أيام، ضغط العمل سيكون في أوجه في فترة الصباح. كما أنك ستواجه مشكلة لكنها ستكون عابرة وسوف تسيطر عليها، المساء جيد ويحمل الكثير من التسلية لك لكن احذر أن تتسرب الكآبة اليك.
عاطفياً: ابتعادك عن الشريك أكثر من المعتاد يولد الشك لديه، فحاول تمضية أطول وقت ممكن إلى جانبه.
صحياً: قد يطرأ ما لم يكن في الحسبان، فيسبب لك الاضطراب والقلق، ما ينعكس سلباً على محيطك ووضعك الصحي.

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
يوم صعب يا مولود الجدي فيومك سوف يكون صعباً من أوله ولن يسير شيء معك كما ترغب، التعب قد يسيطر عليك طوال اليوم وقد تتعرض صحتك لبعض الانتكاسات في فترة المساء، سوف يعرض عليك دعوات للخروج لكنك سترفضها جميعها لعدم رغبتك بالخروج، مواليد كانون الأول هم الأكثر تعباً اليوم.
عاطفياً: لا تخجل أن تطلب المساعدة من الحبيب إن احتجت إليها، فهو أقرب الناس إليك في مثل هذه الحالات.
صحياً: الجلوس خلف المكاتب ليس صحياً، الحركة مطلوبة وضرورية وخصوصاً بعد ساعات العمل الطوال.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى