حظك اليوم الجمعه 12-4-2019 , توقعات أبراج اليوم 12 ابريل 2019

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الجمعه 12″ ابريل 2019″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية

لحظك اليوم الجمعه 12-4-2019 ، نتعرف معا علي ماتحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 12-4-2019 وسنحاول كشف النقاب

عنما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 12 ابريل 2019″ ؟وماذا يخبئ لك

برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الجمعه 12-4-2019 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

حظك اليوم برج الحمل
ترغب في تعويض الحبيب عن انشغالك عنه. ربما التفكير في رحلة يعد حلا رائعا. إذا كان حبيبك من مواليد برج الأسد، فتوقع نشوب خلاف مفاجئ في المساء، بسبب عدم الشعور بالأمان إطلاقا في علاقتكما وللأسف السبب الرئيسي في ذلك قد يرجع لك لعدم استماعك لاحتياجات الطرف الآخر.

حظك اليوم برج الثور
ترغب في عودة الامور الي مجاريها مع الحبيب بعد خلاف حاد بينكما ادي الي توتر علاقتكما بشدة مؤخرا. اهدئ واستمع. اذا كنت حائرا في الاختيار بين مولود برجي الحمل والجدي، فعليك استخدام حدسك المرهف لمساعدتك على استكشاف من حولك واتخاذ قرارك الصائب.

حظك اليوم برج الجوزاء
النجوم اليوم تخبرك بضرورة تجنب القرارات المتسرعة لأنها السبب الرئيسي حاليا في صعود حدة التوتر مع الحبيب. اذا كانت علاقتك بمولود برج الدلو مستقرة، فهذا يرجع لاحترام كل منكما لخصوصية الآخر، مما يجعلكما تتجنبان الكثير من الخلافات الصغيرة.

حظك اليوم برج السرطان
قد تشعر بالفخر والاعتزاز لما حققته مع الحبيب في الآونة الأخيرة، وليست لديك أي رغبة في اثارة المشاكل بينكما. اذا كنت علي علاقة عاطفية مع مولود برج القوس، فحاول ان تأخذ بزمام المبادرة من أجل إسعاده وبذلك ستعيد التوازن لهذه العلاقة.

حظك اليوم برج الاسد
سيقدم لك صديق ما اليوم فكرة جديدة تتعلق بعملك أو ترتبط بشراكة جديدة، وربما ترحب جدا بهذه الفكرة وتوافق عليها. هذه الفكرة تستحق فعلا الاهتمام والعناية، ولكن على الرغم من ذلك يجب أن تتأكد من كافة المعلومات قبل اتخاذ أي قرار أو إعلان الموافقة. توقع تلقي مكالمة هاتفية مهمة جدا من الحبيب.

حظك اليوم برج العذراء
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى