حظك اليوم الجمعه 13-7-2018 , توقعات أبراج اليوم 13 يوليو 2018

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الجمعه 13 ” يوليو 2018″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الجمعه 13-7-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 13-7-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 13 “تموز 2018” ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الجمعه 13-7-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

الأسد 23 تموز – 22 آب
تطورات بالبيت وقصص بتخص حدا من أهلك ..
عم تفكر تغير مكان سكنك وفي تغييرات كمان بشغلك بهاليوم بدي منك تستوعب عيلتك وتدير بالك على اهلك وتكون منتبه لصحتك وكل شي بصير افضل قريبا ..
أيها الأسد، حاول أن تكون أكثر تنظيمًا في عملك حتى تتفادي أي وقوع في الخطأ، أما من الناحية العاطفية تشعر أنك لا تتصرف بطبيعتك مع من تحب تخلص من هذا الشعور فورًا.

العذراء 23 آب ـ 22 أيلول
حركة وسفر وتواصل افضل مع محيطك ..
يوم بيحملك كتير من اللقاءات مع ناس مهمة وقادر تنجح وتوصل رأيك بأي موضوع بسهولة وكمان بتنشغل بقصة بتخص احد الأخوة ويمكن تسافر لكن انتبهلي كتير من حوادث السير ومن قصص بتخص موبايلك ..
أيها العذراء،أنت بحاجة إلى المال لتنفيذ المشروع الذي طالما حلمت به، حاول أن تجد حلًا مناسبًا، أما من الناحية العاطفية،ناقش مشاكلك مع الحبيب ولا تتصرف بطيش.

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول
أمور مالية مصاريف ودفع وقبض ..
عم يدور يومك ضمن نطاق الاوضاع المالية عندك يمكن عم تصرف كتير بس كمان هاليوم غالبا رح تحصل على مال وتحسن وضعك المادي وكمان في فرصة لموراد مالية جديدة عندك ..
أيها الميزان،أفكارك المبتكرة وطريقة تنفيذها المتقنة تقرّبان رؤسائك إليك اليوم، تنال ثقة الجميع ويلمع نجمك في العمل إنسَ الماضي وافتح صفحة جديدة في علاقتك مع الحبيب.

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
انفراج وتغييرات كبيرة ودعم طاقي ..
عم يكون هاليوم من نقطة بداية جديدة بحياتك حاول تترك الماضي للنسيان وفكر ببكرا يمكن تحصل امور هاليوم تغير قناعاتك وتحسن وضعكوبشكل كبير وحاول تستغل طاقتك لتفتح صفحة جديدة ..
أيها العقرب، يوم رائع تبدو اليوم كأنك تملك كل القدرات التي تؤهلك للعمل، يأتي إليك العديد من الأشخاص ويعرضون عليك مشاكلهم. هؤلاء الأشخاص يعلمون جيدًا أن ستصغي إليهم دون إلقاء لوم أو عتاب.

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
عم تمر بضيق وناطر تفرج ..
حاسس بكتير عرقلة بامورك والوضع صار لايحتمل في قصة عندك ماعم تمشي وضايج كتير من هالوضع حاول تهدي حالك وقول يارب وانشالله فترة وبتمر وبترجع امورك بتتحسن قريبا ..
أيها القوس، اليوم أنت متفق أخيرًا مع ذاتك، وهذا يتضح للآخرين من خلال سلوكك. في العمل، سوف يطلب منك الزملاء النصيحة، وكذلك الحال في حياتك الخاصة. تأكد من الاحتفاظ بالتوازن بين الأخذ والعطاء حتى تتمكن من الاستفادة من الصداقات.

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
لقاءات مع اصدقاء وناس كتير حوليك ..
يومك عم يكون حافل بكتير من الناس والأصدقاء والعلاقات الاجتماعية حاول تعززها ولاتبقى لحالك وكمان بتحصل هاليوم على فرصة حلوة بمساعدة صديق الك ..
أيها الدلو، أنت تمر بفترة استقرار، وبإمكانك الآن البدء في أعمالك بذهن صافي وصحة جيدة. في نفس الوقت، سوف تستمتع بيوم حيوي، لكن يجب التفكير في أن الأشياء لن تظل هكذا سهلة بلا نهاية. يجب أن تعمل على تأمين نجاحك الآن حتى تقوي موقفك في المستقبل.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى