حظك اليوم الجمعه 15-2-2019 , توقعات أبراج اليوم 15 فبراير 2019

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الجمعه 15″ فبراير 2019″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الجمعه 15-2-2019 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 15-2-2019 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 15 ” فبراير 2019″ ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الجمعه 15-2-2019 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

الحمل

مهنياً: على الرغم من أنك من أصحاب القدرة على العمل تحت ظروف صعبة وضغط عصبي، إلا أنك تصاب بالإحباط وتحتاج إلى من يدعمك.
عاطفياً: تحكمك في كل شيء قد يجعل شريك حياتك يسيء فهمك في بعض المواقف، حاول ألا تكون متسلطًا عند إبداء رأيك واجعله يشاركك الرأي.
صحياً: تحاول أن تتجنب الإصابة بنزلات برد وأن تتخذ الإجراءات اللازمة لحماية نفسك من الأمراض، فأنت تحب أن تكون مسيطرًا على كل شيء حتى على صحتك.

الثور

مهنياً: تحب أن تتقدّم في عملك على الرغم من خوفك من تجربة وسائل جديدة قد تحسن مستواك العملي، إلا أنك تظل بالأساليب نفسها التي تستخدمها منذ سنين.
عاطفياً: أنت من الأشخاص القادرين على الحب والوفاء للشريك، ولكنك كثير الغضب والعصبية في الظروف النادرة.
صحياً: حاول الحفاظ على أحوالك الصحية من التدهور بسبب الضغوط العصبية التي تتعرض لها على الدوام.

الجوزاء

مهنياً: يبدو أنك في مزاج مضطرب، فتقوم بمراجعة جميع الأعمال التي أنجزتها، والمسائل المادية بالنسبة إليك صعبة، ولن يكون لك أي مجال لإنقاذ بعض الأمور.
عاطفياً: إذا أحببت شخصًا لا تتخلى عنه مهما تكن الظروف التي تواجهها معه، لكن أحيانًا إذا جاءت حياتك العاطفية على حساب عملك فمن الممكن أن تعيد النظر في علاقتكما.
صحياً: دائماً ما تصاب بارتفاع في ضغط الدم بسبب عدم تحكمك في انفعالاتك، حاول أن تهتم يتناول الأغذية المفيدة وابتعد عن الوجبات الدسمة.

السرطان

مهنياً: تجتهد فى عملك جيداً وتستطيع أن تقوم بأكثر من عمل في وقت واحد، لكن عدم صبرك يجعلك متسرعاً في كل شيء وأحيانًا تقع في الأخطاء.
عاطفياً: يفاجئك الشريك بخبر سعيد جداً لم تكن تتوقعه، فأنتما ستصبحان والدين لطفل في الأشهر التسعبة المقبلة، مبروك.
صحياً: تعاني بعض اضطرابات المعدة بسبب تناولك الوجبات السريعة بشكل مستمر، فحاول أن تتجنبها حتى لا تعرض نفسك لمشكلة صحية.

الاسد

مهنيًا: تثمر التضحيات الكثيرة التي قدمتها، وتكون النتيجة حصولك على مكافأة مالية قريبًا عربون تقدير من المسؤولين عنك.
عاطفيًا: يكنّ لك الشريك المودّة والإعجاب، لذا انسَ متاعب الماضي وابدأ معه من جديد علاقة عنوانها العريض عفا الله عما مضى.
صحياً: . قد يكون اليوم ضاغطة مهنياً أو اجتماعياً وقد تشعر خلاله بالتعب والإرهاق وبضعف في تحركاتك وتنقلاتك.

العذراء
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى