حظك اليوم الجمعه 18-1-2019 , توقعات أبراج اليوم 18 يناير 2019

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الجمعه 18″ يناير 2019″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الجمعه 18-1-2019 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 18-1-2019 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 18 ” يناير 2019″ ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الجمعه 18-1-2019 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

الحمل

ليس بالضروري اليوم أن تقوم بعدة خطوات وإجراءات ستندم عليها فيما بعد، بل يكفيك أن تعود خطوة للخلف وتراقب الأمور من حولك. ستسطيع التفكير اليوم بهدوء وستصل إلى قرارات جيدة في النهاية. كن صديقا مخلصا ودافع عن من حولك. تفكيرك العميق لفهم علاقتك العاطفية قد يفتح عليك تعقيدات لم تتوقع مواجهتها اليوم. قد تكون لديك فرصة رائعة للتحرر وإبقاء الأمور تحت السيطرة. لا تستعجل محاولات إصلاح أوضاع علاقتك العاطفية وخذ وقتك.

الثور

اليوم لديك فرصة ممتازة للتعبير عن رأيك بكل شفافية. كنت مهتما الفترة الماضية بمراقبة الأوضاع من مكان بعيد، ولكن اليوم ربما تبدأ في تجميع المعلومات اللازمة لاتخاذ خطوة جديدة في العمل. ربما تحتاج إلى بعض الوقت. لا تدع الآخرون يتحكمون في تصرفاتك وقراراتك. قد يكشف الحبيب بدون قصد سرا، يصعب معه اخفاء رد فعلك. إن خرج السر من بينكما فإنه سيكون من المستحيل عودة الأمور الى ما كانت عليه من قبل. العلاقة العاطفية قد تكون مسألة معقدة، فالتمس الرأفة حتى تكون تلك لحظة مناسبة لمعرفة الكثير عن بعضكما البعض.

الجوزاء

ليس بالضرورة أن يسير كل شيء اليوم على ما يرام أو كما تتوقعه. ربما يدور خلاف أو صراع بينك وبين أحد الأشخاص. تشعر أحيانا أنك تائه. أعد التفكير من جديد في كل شيء وستلاحظ أن الأمور أصبحت على ما يرام. أفكارك اليوم ستكون أكثر وضوحا مما سبق. علي الرغم من ان التواصل المفتوح دليل علي وجود علاقة عاطفية قوية، ولكنها ستكون افضل حالا مع الكلام الاقل. خاصة إذا توترت المحادثات بينك وبين الحبيب اليوم. ان كنت تشعر بالإحباط، أفضل شئ يمكنك القيام به هو انتظار تلك المرحلة الضاغطة لتمر بسلام.

السرطان

قد تخصص هذا اليوم لمراجعة بعد الحسابات وإعادة النظر في بعض القرارات في كل جوانب حياتك. الاهتمام بأدق التفاصيل مهم جدا اليوم، ولكن لا تضع معظم وقتك في التركيز عليها. ربما تهتم بموقف معين وتهتم بتحليل كافة تفاصيله وتفشل في الوصول لأي شيء في النهاية. قد تشعر بالانطواء قليلا بسبب مشكلة بحياتك العاطفية اليوم. ابذل قصارى جهدك لا تتوقع نتائج او حلولا محددة. السماح للظروف بالتطور بطريقة طبيعية سيخدمك، وقلبك بخير في الوقت الحالي.

الأسد

حاول أن تكون لطيفا وحنونا عند التعامل مع بعض الأشخاص اليوم خاصة من يمر منهم ببعض المشاكل. احترم مشاعرهم وامنحهم فرصة للتعبير عما بداخلهم. لديك فرصة مناسبة اليوم للبدء في مشاريع فنية عديدة. اهتم بالأنشطة التي تتعلق بالفن والموسيقى. يمكنك ان تكون أكثر وضوحا حول ما تريد، ولكن طلبك ذلك بعنف اليوم قد يعقد الأوضاع الحالية في علاقتك العاطفية. ان استطعت ان تكون لطيفا وصبورا مع الحبيب حاليا، اليوم سيمر بسلاسة أكثر لكل منكما.

العذراء
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى